تحتفل ماسكارا "2000 كالوري" (2000 Calorie) من "ماكس فاكتور" (Max Factor) بالعيد العشرين لابتكار الرموش الرائعة، وذلك من خلال تغليف جديد أنيق شبيه بالثوب الأسود القصير، وثلاثة أنواع من الماسكارا المكثّفة والفريدة من نوعها، التي توفّر للرموش كثافة وطول أكثر بنسبة 300%. تقدّم الأنواع الثلاثة من ماسكارا "2000 كالوري"  الكثافة للرموش من خلال ثلاث وسائل فريدة، وهي "دراماتيك فوليوم" (Dramatic Volume) للحصول على رموش شديدة الكثافة، و"ووتربروف فوليوم" (Waterproof Volume) للحصول على رموش كثيفة مضادّة للماء، و"كيرفد براش فوليوم آند كيرل" (Curved Brush Volume & Curl) للحصول على رموش كثيفة ومقوّسة جذابة.

وفي غضون عشرين عامًا، تمكّنت ماسكارا "2000 كالوري"  من أن تحصد لقب الماسكاراالأفضل والأكثر اختياراً من قبل خبراء المكياج، وذلك بفضل تركيبتها الفريدة لرموش رائعة وفرشاتها الخاصّة.

وتقول "بات ماكغراث"، مديرة التصميم الإبداعي العالمي لدى علامة "ماكس فاكتور": "لطالما جعلت ماسكارا "2000 كالوري"  من ضمن مستحضرات التجميل الخاصّة بي منذ سنوات طويلة. إنّها الماسكارا التي يمكنني الاعتماد عليها لجعل العينَين ذات مظهر رائع سواء وراء الكواليس أو أثناء الجلسات التصويرية. وتساعد تركيبتها شديدة الكثافة على وضع عدّة طبقات منها؛ كما وقد أصبح من الممكن اليوم  الحصول  على مختلف أشكال الرموش عبر الأنواع الثلاثة الجديدة من "2000 كالوري"".

أما خبيرة التجميل الإقليمية لدى علامة "ماكس فاكتور" جويل ماردينيان فتقول من جانبها: "لطالما اعتبرت ماسكارا "2000 كالوري"  إحدى أكثر مستحضرات "ماكس فاكتور" المفضّلة لديَّ. وكخبيرة تجميل، تجدر بي الإشارة إلى أن هذه الماسكاراهي من المستحضرات الأساسيّة التي أستخدمها للحصول على أي مظهر؛ فاسمها بالفعل على مسمّى، حيث أنها توفّر للرموش الكثافة المطلقة. وهي ترافقني دائماً في حقيبتي أينما أذهب".

إذاً،كيف تعمل ماسكارا "2000 كالوري"على تكثيف حتى أرقّ الرموش بشكل فوري؟ تحتوي تركيبتها الخاصة على بلورات سائلة تمنح الرموش الطول والكثافة المطلوبين، كما تضمّ طبقات رطبة تمنع جفاف التركيبة بشكل سريع وتتيح القدرة على وضع المزيد من الطبقات، بالإضافة إلى مجموعة من الشموع المختارة خصيصاً والتي تتمتّع بقدرة فائقة على التغلغل إلى داخل الرموش وبالتالي ضمان كثافتها لوقت طويل.

وتتضمّن ماسكارا "2000 كالوري"  فرشاة خاصّة فريدة من نوعها، ذات شعيرات متباعدة من أجل الوصول إلى أكبر مساحة ممكنة من الرموش، فتمنح رموشك الكثافة القصوى والطول المطلَق. كما وتتمتّع هذه الفرشاة بأسلوب خاص لإزالة الماسكارا الزائدة والتكتّلات، فتمتصّ التركيبة الكميّة المطلوبة بهدف إبراز كثافة الرموش أكثر بثلاث مرات من جذورها وحتى أطرافها.

تتوفّر ماسكارا "2000 كالوري" من ماكس فاكتور في دولة الإمارات بسعر 36 درهماً، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 38 ريالاَ.