قوةRE-NUTRIV السرية

مستوحى من حقل علم الجينات، طورت أبحاث Estée Lauder عقودها من التجربة العلمية والإبداع، مع جزيء إعادة تجديد الحياة الاستثنائي Life Re?Newing Molecules™ لـ Nutriv، حيث يساعد على الإصلاح، إعادة الشحن واستعادة مظهر البشرة الحيوي والمتألق. هذا الإشباع الفعال من المكونات النفيسة يعمل لإحياء مظهر البشرة فتبدو مفعمة بالحياة والنشاط، وأكثر تألقاً وشباباً.

 طحلب " Rock of Life" القديم، Phormidium Persicinum، يمنح إصلاحاً مذهلاً وفوائد وقائية لدعم طاقة ووظيفة البشرة الطبيعية، بينما يقوم الـ EGT الحمض الآميني ومضاد الأكسدة المشحون الذي يعد واحداً من دعائم الحياة، بمساعدة البشرة على بناء احتياطاتها الطبيعية من الحيوية والحماية. إضافةً إلى خلاصة لاميناريا ديجيتاتا (Silketare)، المستخلصة من نبتة بحرية لا مثيل لها والتي يمكن حصادها فقط خلال بضعة أشهر من السنة، تساعد البشرة على استعادة قدرتها الطبيعية الخاصة لإنتاج الطاقة والتشجيع على أداء خلايا البشرة الأمثل.

 اثنين من الكريمات الجديدة الفائقة الفعالية

تتميز بـ 25 براءة اختراع وأخرى بانتظار الحصول عليها عالمياً، مجموعة Re-Nutriv Intensive Age-Renewal تضم اثنين من الكريمات الخارقة القوة:

كريم Re-Nutriv Intensive Age-Renewal Creme: كريم خارق رائع يجمع فوائد إصلاحية وترطيبية في تركيبة فعالة واحدة. غني مريح، تركيبة الكريم المترفة تجعل من نتائج تجديد العمر الواضحة أكثر فائدة. تبقى البشرة مصقولة، أقل خطوطاً ومتألقة مع ملمس طري لا مثيل له. إضافةً إلى أن هذا الكريم المترف للغاية يطرح رائحة جديدة آسرة حصرية. نفحات فاكهية زهرية رطبة، تكشف عن قلب رقيق من بتلات الزهر الناعمة والياسمين. النفحات السفلية الجافة عبارة عن مزيج كريمي من المسك الأبيض والخشب الأشقر.

 كريم Re-Nutriv Intensive Age-Renewal Eye Creme: تم ابتكاره خصيصاً لمنح فوائد مجددة لعمر البشرة ومخففة لخطوط منطقة حول العينين الرقيقة الحساسة، كريم العين الخارق هذا يكشف عن مظهر أكثر شباباً وإشراقاً. مركب من الطحلب الأحمر وخلاصة فاكهة الخوخ الصيني، يساعد على تخفيف الانتفاخات وتقليل مظهر الهالات الداكنة. تستعيد منطقة العينين شعوراً بالترطيب العميق وتصبح أكثر صقلاً بتأثير درامي، وتكتسب مظهراً أكثر تماسكاً حيث يتم تقليل الخطوط المتجعدة تحت وحول العينين والتجاعيد.

 مجموعة Re-Nutriv Intensive Age-Renewal Collection الجديدة لا تسبب البثور، مختبرة من قبل أطباء البشرة، مختبرة من أطباء العيون، وتم تركيبها لجميع أنواع البشرة، ستتوفر على منصات/ كاونترات Estée Lauder ابتداءً من يناير، 2013.

كريم Re-Nutriv Intensive Age-Renewal Creme: سعر البيع المقترح: 335 دولار / 1,231 درهم

كريم Re-Nutriv Intensive Age-Renewal Eye Creme: سعر البيع المقترح: 154 دولار / 565 درهم