حصدت استضافة أسماء المنور في برنامج "بحلم بيك" على MBC1، إعجاب عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونها قدمت مجموعة من الأغنيات الطربية بجدارة.

وفي الوقت نفسه، أبدى آخرون استغرابهم من استضافة المطربة المغربية مع المطرب السعودي محمد الزيلعي والمغربية دنيا بطما، في حين تمت استضافة يارا بمفردها في أولى حلقات البرنامج، مما أغضب محبّي أسماء المنور. وقد أصرت الأخيرة على التحدث باللهجة المغربية وحرصت على تقديم أغنية مغربية، ما أجبر مواطنتها دنيا بطما على التحدث بلهجتها الأم، علماً بأنّه بعد ظهورها في "أراب آيدول"، اتجهت بطما إلى التحدث باللهجة المصرية، ما عرّضها للكثير من الانتقادات في المغرب.

وتسببت المطربة المغربية في بكاء أحمد فهمي الذي كان يحاورها في الحلقة. بكى عندما حكت عن عشقها للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، وقال لها إنّها ذكّرته بوالده الراحل الذي كان يعشقه أيضاً، كما بكى عندما غنّت أسماء جزءاً من أغنيتها "المحكمة". وهنا أكّد لها أنّ عينه أدمعت بسبب حلاوة صوتها.

وتحدثت أسماء عن كاظم الساهر، مشيرة إلى أنّ هذا الدويتو من أجمل التجارب التي قدمتها في مشوارها. وكشفت أنّها قد تضحّي بالفن من أجل عائلتها، ووصفت ابنها "آدم" بأنّه كل حياتها. وقالت إنّه إذا طلب منها التخلّي عن الفن، سوف تفعل ذلك رغم عشقها لهذا المجال.

وأطلت أسماء في كليب فيلم "غزل البنات" إلى جانب نجيب الريحاني لتغنّي "عيني بترفّ" من ألحان محمد عبد الوهاب، لتُعرب بعد ذلك عن تعلّقها بالأفلام القديمة، وعشقها لصوت ليلى مراد التي تمتلك ـــــ على حدّ وصفها ــــــ بريقاً خاصاً في صوتها وعينيها عندما تغني.

كذلك، تألقت أسماء عندما غنت على المسرح إلى جانب عزيزة جلال أغنية "مستنّياك".

وخلال الحلقة، أطلّ الفنان محمد الزيلعي ضمن كليب إلى جانب الفنانة سعاد حسني ليلعب دور الفنان سمير غانم يرافقه ثلاثي أضواء المسرح. وقدّم بعدها إحدى أغنيات تراث جنوب السعودية. وأخيراً أطلت دنيا بطما نجمة على المسرح إلى جانب أم كلثوم وقدمت معها أغنية "انت عمري".

للمزيد:

ماذا فعلت أسماء المنور في بيروت؟