هل كان الاعتناء بشعركِ أكثر والحصول على خصلات صحية ملساء وناعمة أحد الأهداف التي وضعتِها وتتمنين تحقيقها في العام 2013؟ إذا كان ذلك صحيحاً فقد وصلتِ إلى المقال الأنسب! حيث تشارككِ "يوكو ياماشيتا" الشريكة المبتكرة في مجموعة خبراء الشعر الأملس من "صانسيلك" أهم نصائحها لتحصلي على الشعر الذي تتمنينه خلال العام الجاري:

1-   هل يفتقر شعرك إلى الكثافة؟ ربما السبب هو نظام العناية بالشعر الذي تتبعينه، أنصحكِ باختيار شامبو ينظّف فروة رأسك ويمنح شعرك في الوقت عينه، الكثافة، والحجم، والمرونة؛ جرّبي مجموعة خبراء الشعر الأملس من الشركاء المبتكرين في "صانسيلك".

2-   إن استخدام الشامبو بالطريقة المناسبة هو الأساس لكل شعر أملس ولامع، دعي الماء يسخن قليلاً، والأفضل أن تكون حرارته 38 درجة مئوية، ثم ضعي الشامبو على فروة رأسكِ، وبعد أن تدلّكيها برفق برؤوس أصابعك، اغسلي شعرك بالماء لمدّة 3 دقائق.

3-   حين ينمو الشعر حتى طول معيّن، قد تشعرين بأنك لا تستطيعين التحكم به، وهذا يعني أن شعرك عنيد بطبيعته. وفي هذه الحال، من الأفضل أن تستشيري مصفف شعرِك لمعرفة التسريحة التي تناسبك على المدى الطويل.

4-   إن اتباع نظام عناية آمن للشعر أساسي جداً، لا سيما إذا كنت تحبين تغيير التسريحة بشكل دائم. ننصحك باستخدام كمية ضئيلة من كريم ما بعد الحمام من خبراء الشعر الأملس من صانسيلك على منتصف الشعر وأطرافه، لكي تتباهي بشعر ناعم لمدة أطول. وستشعرين أيضاً بأن شعرك أصبح حسن الملمس وبمظهر رائع.

5-   يكمن الهدف الرئيسي من علاج الشعر بتأمين البروتينات اللازمة للشعر المتضرّر. ولهذه الغاية، ليس عليك سوى وضع العلاج المخصّص لشعرك على الأطراف وليس على الجذور، للحصول على شعر ناعم ولامع.