يشارك فهد الكبيسي في سهرة إنشادية على هامش الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في إمارة أبوظبي، بمبادرة من "وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع" في الإمارات. الأمسية التي تقام مساء الأحد المقبل على "مسرح أبو ظبي الوطني" تضم توزيع جوائز "البردة" على الفائزين في فروع مسابقة "البردة" الثلاثة في الشعر والخط العربي والزخرفة. وسيقدم الكبيسي خلال فقرته أنشودة خاصة أعدها لهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع. وقال لـ"أنا زهرة": "لبّيتُ دعوة "وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع" في الإمارات للمشاركة في هذه السهرة الإنشادية في مناسبة ذكرى أغلى البشر سيد الخلق والمرسلين. وسأقدم أنشودة جميلة أتمنى أن تعجب الجميع".

وأكد الكبيسي أنّه سعيد بمشاركة مجموعة من فناني الإمارات في هذه الإحتفالية على رأسهم الفنان فايز السعيد الذي سيشارك هو الآخر الى جانب الفنانين جاسم محمد، وحسن حيدر، وأحمد العلي، وعلي اسماعيل، إضافة إلى مشاركة فرقتين من أشهر الفرق العربية للإنشاد الديني وهما "فرقة سعيد بلقاضي" من المغرب، و"فرقة بستان المدائح" من ليبيا.

من جهة أخرى، يقطع الفنان القطري اعتكافه ويزور الإمارات لاختيار أغنيات ألبومه المقبل، ويكمل إستعداداته للبدء بتنفيذ الأغنيات. وقد شهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة مع رفيق دربه الملحن عبدالله المناعي للعمل على اختيار الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم وتحديد أسماء الشعراء والملحّنين الذين سيشاركون فيه. وقال: "هذا العمل يتطلب مجهوداً كبيراً وحرصاً شديداً بسبب النجاحات التي قدمتها في الألبومات السابقة". وأضاف: "لهذا السبب عليّ أن أكون حريصاً مع الجمهور ومعرفة ما يريده منّي من فنون منوعة ترضي مختلف الشرائح والأذواق".

وأشار إلى أنّ التحضيرات الأولية للألبوم تعدّ العملية الأكثر صعوبةً "لأنّها تقتضي قراءة نصوص كثيرة من أسماء أكنّ لها كل الاحترام والتقدير". وتابع: "لو كان الأمر بيدي، لأدرجتها كلّها في الألبوم، لكنّنا محكومون بالظروف والأعراف السائدة في السوق والشارع الفني. وأتمنى دوماً أن تحظى إختياراتي برضى الجمهور".