يعد مركز "جوسيه" أحد أهم المراكز النسائية التجميلية بمدينة الرياض، فهو يوفر للمرأة العديد من الخدمات المتنوعة في عالم  الجمال، إذ يتميز المركز بالأقنعة الحديثة والفعالة للبشرة كأقنعة الطحالب البحرية والأكسجين البحري، بالإضافة إلى العناية المتكاملة بالشعر من قص وتلوين وعلاج فروة الرأس، وبالتأكيد العناية  بالجسم.

"أنا زهرة " قامت بزيارة المركز لتعرفكن على خدماته وأجوائه:

في البداية ما هي الأهداف الأساسية لمركز "جوسيه"؟ تم تأسيس مركز "جوسيه" في عام 2007، ليكون المركز المميز بخدماته، والذي يلبي جميع احتياجات المجتمع النسائي، فالمرأة العربية متطلبة وتعشق التدليل والجمال، لهذا قمنا بتخصيص جزء من المركز للبشرة والأخر للشعر، كما لا ننسى أن العناية بالجسد هي أساس جمال المرأة العربية.

بالنسبة للعناية بالبشرة، ما هي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها في المركز؟ نستخدم أقنعة تمنح البشرة النضارة والإشراق المتجدد كقناع الذهب فهو يعالج الكثير من مشاكل البشرة، بالإضافة إلى قناع االأكسجين البحري الذي يضفي نضارة للوجه، وكذلك نستخدم الكولاجين المخملي الذي يزيل التجاعيد، وديرميل الذي يعالج حبوب الشباب، وقناع مارينا البارد للبشرة الحساسة.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة للشعر في المركز؟ كل العلاجات تتضمن غسل الشعر بشامبو غني بالمعادن، ومساج للفروة والبخار  يساعد في عملية تغلغل المكونات النشطة والتي تساعد في حل مشاكل البشرة المتعارف عليها كتعرق فروة الرأس وجفافها والقشرة. هل يوجد لديكم خدمات النادي الصحي "السبا"؟ لا يوجد لدينا نادي رياضي، ولكن نستخدم أجهزة تعمل على تحسين شكل الجسم، وإعادة الشباب والنضارة له، عن طريق حرق الدهون الزائدة والتخلص منها، بالإضافة إلى برنامج غذائي يعمل على تنشيط الطاقة وتحفيزها، كحزام إزالة السليوليت، وحزام الشد، وإزالة علامة التشقق وتشكيل الثدي المترهل، بالإضافة إلى المساج التنحيفي وأجهزة ال سي 24 و جي 5. هل يوجد لديكم برنامج خاص للاسترخاء؟ نعم يوجد لدينا قسم خاص للاسترخاء ويتضمن خدمات مثل مساج الأحجار الساخنة والباردة الذي ننصح به المرأة التي تشعر بالتوتر، بالإضافة إلى خدمة التدليك باستخدام الزيوت العطرية مثل الفانيلا، الورد، العنبر، واللافندر، ولإزالة التشنجات العضلية ننصحها بمساج الريفلوكسولجي، أما لمحبات الأعشاب الطبيعية فيتوفر لدينا مساج خاص بالأعشاب ننصح به، ولوجع الرأس عليكِ تدليكه بالمساج الهندي.

وماذا عن العناية بالجسم؟

يوجد برامج عديدة للعناية بالجسم، كبرنامج الطحالب لتزويد الجسم بالمعادن، الطين لتهدئة الأعصاب وتخفيف آلام العضلات، وقناع الشكولاتة المضاد للأكسدة، وقناع الحليب والعسل ليعيد للجسم نضارته ولمعانه، بالإضافة إلى صنفرة الجسم بملح البحر الميت أو عن طريق مواد طبيعية مثل القهوة، أو الليمون، أو جوز الهند، أو الورد، أو الشوكلاتة.

حدثيا عن جهاز التسمير الموجود في مركز جوسيه؟

 تستطيع المرأة أن تتمتع باللون البرونزي الجذاب في المنطقة التي تريدها سواء الوجه أو الجسم بالكامل.

وماذا عن قسم المكياج؟

تحرص خبيرات التجميل على اتباع أجدد صيحات الموضة في عالم المكياج، فمن الممكن أن تختار الزبونة المكياج اللبناني أو مكياج و السهرة بالإضافة إلى تركيب الرموش الدائمة.

وماذا عن العناية بالأظافر؟

لدينا قسم خاص للعناية باليد والقدمين، فنحن نقوم على إصلاح الظفر وتعبئته، بالإضافة إلى تقديم خدمة إكريليك مع جل كامل ولون فرنسي، ونهتم بتنعيم اليدين والقدمين عن طريق الشمع.

هل يوجد خدمات خاصة للعروس؟

أكيد، يجب أنَ يكون للعروس سحر خاص في هذا اليوم، لأنها محط أنظار الجميع، فنختار لها مكياج وتسريحة مميزة بها، وإذا أرادت أن تعتني ببشرتها يجب متابعة أخصائية البشرة قبل شهرين من موعد زفافها.

ما الذي يميز مركز جوسيه عن باقي المركز؟

ما يميز مركزنا هو قسم خاص للتصوير، يعمل به عدد كبير من النساء، نتمنى من كل زبائننا أخذ صورة للذكرى، لأن الذكرى أحلى شيء في الحياة.

ما هي مشاريعكم المستقبلية؟

افتتاح فروع جديدة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تدريب كوادر للمستقبل.