بما أنّ كلمة "صيحات" ترتبط في أذهاننا بأسابيع الموضة الخاصة بالملابس الجاهزة، قرّرنا اليوم وفي خضَم أسبوع باريس للأزياء الراقية، أن نحاول تستخلص بعض النصائح أو الدروس الأنيقة بما أننا اقتربنا من موسم الربيع إذاً أحضري قلم ووَرقة فوراً (أو قومي بحفظ الرابط أعلاه على حاسوبكِ الشخصي/ هاتفكِ المحمول) ودوّني الأفكار التالية كي ترافقكِ أثناء جولتكِ المقبلة على المتاجر والمراكز التجارية للتسوق:

1- الفكرة: الأسود وألوان الباستيل

العرض: Christian Dior

إمزجي اللون الأسود مع ألوان الباستيل المليئة بالحياة بتدرجات الأزرق أو الوردي أو البنفسجي. المزيج رائع لإطلالة مشعّة وفكرة ممتازة للإنتقال من الشتاء إلى الربيع.

2- الفكرة: الأكسِسوارات البرونزية

العرض: Giambattista Valli

أضيفي الأحزمة البرونزية أو الذهبية إلى ملابسك لا سيما الفساتين السوداء، قصيرة كانت (LBD) أم طويلة. الفكرة أنيقة للغاية بكل للكلمة من معنى.

3- الفكرة: الأكتاف المكشوفة

العرض: Chanel

إختاري للربيع قطعتين أو أكثر من بلوزات وفساتين ذات أكتاف مكشوفة أي ما يُعرف بالـ Off Shoulder. الأسلوب يُعد بمنتهى الأنوثة وهو عودة خجولة إلى النمط الأسباني أي الـ Spanish Look

4- الفكرة: المنحنيات الطبيعية

العرض: Christian Dior

أبرزي منحنيات جسمك الطبيعية والمليئة بالأنوثة باختيارات Body Conscious أي تلك التي تراعي تفاصيل جسمك بدون مبالغة. أجل لا تتردّدي، ليسَ عليكِ أن تكوني نحيلة كالعارضات كي تظهري جذابة!

5- الفكرة: اللون الأصفر

العرض: Giambattista Valli و Atelier Versace

إحرصي مع بداية الربيع على توفر الأصفر داخل حجرة ملابسكِ، فهو مفتاح ألوان الموسم. يكفي انتقاء قطعة أو قطعيتن من سراويل وفساتين بالأصفر الشاحب أو الـ Neon الساطع.

6- الفكرة: السترة والفستان

العرض: Alexis Mabille

بما أنّ الفساتين البيضاء الطويلة والربيعية لا بدّ أن تصل إليكِ هذا الربيع، قومي بتعديلها قليلاً وأضيفي إليها السترات الضيقة مع الأحزمة المُحكمة. ولكن إنتبهي وتفادي هذه الفكرة في حال كنتِ قصيرة القامة.

7- الفكرة: السراويل المعدنية

العرض: Chanel

قد تبدو غريبة للبعض ولكنها ليست سيئة إطلاقاً للاحتفالات الراقصة مع صديقاتكِ. إرتدي بالتالي السراويل المعدنية الضيقة مع الفساتين البيضاء القصيرة وكوني جاهزة للمرح والتسلية في أيِّ وقت.

المزيد:

كلاريس أييوريه : ربيعها أحمر و صيفها أسود

ربيع وصيف فرساتشي من أسبوع باريس للهوت كوتور 2013

مجموعة ربيع وصيف 2013 من Christian Dior