صرحت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" أنها تعيش حالياً في حالة من القلق جراء التغيرات التي تطرأ على جسدها. وكانت النجمة ذات الـ 32 عاماً قد أعلنت أنها حامل بمولودها الأول من صديقها المغني "كانييه ويست" في نهاية العام الماضي.

"كيم" والتي اكتسبت الكثير من الشهرة عن طريق استغلال جسدها الجميل وجمالها الأخاذ ترتابها حالياً الكثير من المخاوف وذلك لسرعة تغير شكل جسدها، وقد صرح مصدر داخلي من مجلة "لوك" البريطانية: "كيم تحب جسدها الممتلئ وهي فخورة به، ولكنها قلقة جداً من السرعة الكبيرة التي تغير فيها شكل جسدها مؤخراً".

"من الواضح أنها تعتقد بأنها ستكتسب الكثير من الوزن ولن تتمكن لاحقاً من التخلص منه، لذا فهي ترتاد النادي الرياضي باستمرار بمعدل مرتين يومياً، بالإضافة إلى أنها تعمل أكثر حتى تظل نشيطة وتزيد من معدل حركتها خلال اليوم. جميع من حولها قلقون ويعتقدون أنها تبذل الكثير من الجهد في حين أن ما يجب عليها فعله هو الراحة وأن تكون أقل قلقاً".

يذكر أن الولادة ستتم في شهر يوليو القادم، ولكن "كيم" قد شاركت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شكواها من اكتسابها لبعض الوزن منذ الآن وهي لا تزال في بداية الحمل.