تعتبر اللؤلؤة معجزة من النقاوة والتألّق، فهي تجسّد الكمال المُطلق. وعلى مدى القرون، حاول العلماء كشف لغز اللؤلؤة، تقزّحها الفريد، حيويّتها المتألّقة وهالتها التي لا مثيل لها. وبما أن دار "جيرلان" Guerlain خيميائيّ للطبيعة، استوحت بحقّ من هذا اللغز المذهل.

بالعودة إلى القرن التاسع عشر، كانت دار "جيرلان" Guerlain سبق وأحرزت إنجازاً جديداً من خلال فكرتها الفريدة الكامنة في استغلال البياض الناصع والتألّق النقيّ للؤلؤة. وهكذا في العام 1830، أمّت نساء المجتمع الباريسيّ متجر "جيرلان" Guerlain في شارع "ريفولي" لشراء أول لوسيون "بلان دو بيرل" (White Pearl Lotion) الذي يعمل على تفتيح بشرتهنّ وتعزيز بياضها الأرستقراطي.

ومن ثم، في العام 1987 سُحر عالم الماكياج باختراع اللآلئ الملوّنة والمتألّقة التي تعيد ابتكار إشراق الضوء الأبيض على البشرة... هكذا وُلدت مستحضرات "ميتيوريت" Météorites وأضحت فوراً ناجحة إلى الأبد.

وأخيراً في العام 2011، استخدمت "جيرلان" Guerlain أسرار اللؤلؤة لإعادة ابتكار بياض البشرة وتألقها، فخطّت بذلك فصلاً جديداً في رؤيتها للجمال. لقد سكبت "دار جيرلان" Guerlain كل خبراتها ومعرفتها في مجموعة مستحضرات "بلان دو بيرل" Blanc de Perle للعناية بالبشرة والماكياج: برنامج جماليّ بواسطة أحدث مستحضرات التجميل التي أصبحت الآن غنيّة بتركيبات جديدة لجعل البشرة أكثر شفافيّة وإشراقاً.

في العام 2013، تعيد "جيرلان" Guerlain ابتكار الحماية المبيّضة مع جيل جديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تضفي الحماية والتألق بفضل نهجها الجديد والواسع النطاق Blanc de Perle.