أعلنت صالات تجميل "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) عن توفّر جهاز فريد من نوعه لتنقية مياه الاستحمام للحصول على شعر لامع وصحي يدعى (H2O Pure Blue Shower Purifier)، ويمكن تثبيت الجهاز الجديد المتوفر لدى كافة فروعها الخمسة بدولة الإمارات في مِرَشّة الاغتسال ليعمل على تنقية المياه من المكونات الضارة مثل الكلور والرصاص والأملاح الصناعية.

وأشارت سارة عبد الرزاق، مديرة "سيسترز بيوتي لاونج" إلى أن الكثير من الناس لا يدركون خطورة الملوثات التي تحويها المياه خاصة الكلور الذي يستخدم لتطهير الماء لكنه غير آمن للشرب وكذلك الاستحمام، وقالت: "يؤدي الكلور والملوثات الفيزيائية والكيميائية الأخرى التي يحويها الماء إلى جفاف الشعر والجلد، الأمر الذي ينجم عنه حدوث مشكلات عديدة مثل سقوط الشعر والبقع والطفح الجلدي".

وأضافت: "يسرنا إطلاق جهاز تقنية مياه الاستحمام الجديد في فروعنا، والذي يعد العلامة الرائدة في مجال تنقية مياه الاستحمام. ونشعر بالسعادة والرضا عندما نتمكن من توفير مثل هذه المنتجات الفاخرة عالية الجودة لعملائنا، حيث استطعنا من خلال ذلك إلى إضافة المزيد إلى أبسط متع الحياة ومن بينها الاستحمام بمياه خالية من الملوثات عبر توفير البدائل الصحية لينعم عملاؤنا بأفضل حياة وأكثرها صحة".

يشار إلى أن جهاز تنقية مياه الاستحمام الجديد يزيل الكلور من المياء بنسبة 98%، إلى جانب المساعدة في حماية البشرة والشعر من الجفاف الذي يسببه الكلور، كما يحافظ على علاجات ولون الشعر. ويأتي الجهاز مع مصفاة تدوم لستة أشهر، كما توفر "سيسترز بيوتي لاونج" خدمة استبدال المصفاة.