يبدو أن أحمر الشفاه الأحمر بدأ يعزّز إطلالته اليوم قبل موعد عيد العشاق الذي يحل علينا في 14 فبرابر\شباط المقبل، ولكن ما سر تلك العودة إلى ساحات الموضة وكيف يمكن لأي سيدة تطبيقه؟

لم يغب أحمر الشفاه الأحمر عن موضة المكياج أبداً، بل على العكس كان ومنذ أيام النجمة العالمية مارلين مونرو ذو وزن ولا يزال لغاية اليوم، لكن يقل الإقبال على ذلك اللون في فترات معينة، بينما يزداد في فترات أخرى، فادي قطايا خبير التجميل المعروف الذي تتعاون معه النجمة نانسي عجرم باستمرار نشر قبل أيام قليلة على صفحته على الـ "فيسبوك" صورتين لفتيات يضعن أحمر الشفاه الأحمر بطريقة ناعمة، استعمل قطايا أحمر الشفاه من ماركة Lancôme التي طرحت اللون نفسه في العام 2011 يوم كانت تقنية سموكي العينين الأسود في أوجّ حضورها ورافقها لون أحمر الشفاه الأحمر.

ما سر الأحمر؟

اليوم يمر أحمر الشفاه الأحمر بفترة يلمع فيها نجمه من جديد، خصوصاً أن العد العكسي قد بدأ لعيد العشاق، ومعه يبدأ خبراء التجميل بالبحث في ذلك اللون لأنه يرمز لتلك المناسبة المفعمة بالحب وكيفية وضعه وتنسيقه مع الثياب. في المقابل، تعتبر بعض النساء أن فصل الشتاء لا يجب أن تحضر خلاله الألوان بل على العكس، فهن يملن نحو استعمال لون قوي وجذاب يضيف رونقاً إلى ملامحهن ولكن من غير الأحمر قادر على تلك المهمة؟

إذاً، إنها فترة الأحمر بكل قوة وننصحكِ بشرائه، فهل توافقيننا الرأي؟أ