لا يعتبر المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بارعاً في تصميم الفساتين فحسب، بل أيضاً يملك لمسة جميلة في تصميم الحقائب والأكسسوارات والأحذية، فما هي آخر افكاره في ذلك المجال؟

قبل عرض تصاميمه خلال أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور، طرح إيلي صعب قبل يومين مجموعة من نوع آخر، وهي عبارة عن باقة من مكملات إطلالة المرأة الأنيقة، ليتسنى للسيدة أن تنسق الفساتين التي ستختارها مع أحذية وحقائب وإكسسوارات من روح واحدة.

برزت الأحذية الجلدية ذات الكعوب العالية بألوانها الفاتحة كالموف والأبيض والبيج. من روح عالم الأحذية الكلاسيكية، خرجت أيضا مجموعة من حقائب اليد التي تنوعت بين السهرة التي سيطر عليها الحجم الصغير وكأنها علب مجوهرات. أما ما يميز مجموعة المصمم العالمي، فهي الحقائب ذات اللون الأبيض المزودة بسلسلة طويلة يمكن حملها خلال السفر أو حتى ارتدائها في الأيام العادية. في مقابل كل حذاء ملفت، قدم صعب للمرأة حقيبة نسقها من اللون ذاته والتفاصيل نفسها كي تكتمل إطلالة المرأة بتوقيع مصمم محبب إلى قلوب النجمات في هوليوود.

إكسسوارات من وحي الملكات

من وحي الموضة القديمة استوحى المصمم نماذج الإكسسواراتن التي ذكرتنا بعالم الملكات والسلطانات، اللواتي كن يفضلن السلاسل القصيرة الضخمة مع لمسة من الرقي، وكذلك إكسسوارات عريضة لليدين التي تعتبر من آخر صيحات الموضة. كل تلك المجموعة طغى عليها اللون الذهبي الخالص مع نقشات وزخرفات تضفي جمالاً على القطعة.

المزيد:

3 أيام تفصلنا عن موعد عرض أزياء إيلي صعب

إيلي صعب 2011… صيف حار بانتظارنا