بعد أن فشلت الفنانة نايا بالستايل الذي ظهرت به قبل عامين تقريباً وقلدت فيه زميلتها مايا دياب، ها هي تطل ببرنامج "الرقص مع النجوم" بلوك جديد وهذه المرة بلون غريب!

عندما ظهرت نايا على الساحة الفنية قبل عامين تقريباً، كانت يومها نسخة طبق الأصل من الفنانة نوال الزغبي بشعرها اأاشقر وضحكتها وطريقة مشيتها، ولكن لم تمضِ عدة أشهر على ذلك اللوك حتى عدلت عنه وقررت أن تكون شبيهة مايا دياب، فأقدمت على الشعر البني مع الحاجبين العريضين والشفاه المنتخفة لدرجة أن الناظر إلى اللوحات الإعلانية التي وزعتها على الطرقات، اعتقد ان المعلن قد ارتكب خطأ وبدل أن يضع حرف الميم وضع النون. في إطلالتها الأخيرة في برنامج "الرقص مع المشاهير" اتبعت نايا الأسلوب الصادم نفسه، وأطلت بالشعر الأبيض على اعتبار انه لون لم تسبقها إليه أي فنانة.

لون غير متوقع

أحبت نايا أن تصدم المشاهد بصيحة جديدة فوقع نظرها على اللون الأبيض، ولجأت إلى مصفف الشعر فيكتور كيروز الذي نفذ لها ذلك اللون بكل دقة لأن تطبيقه يحتاج إلى تقنية معينة قد تؤدي أحياناً إلى حرق أطراف الشعر.

تبدّل نايا لون شعرها مرة كل 3 أشهر، وكل هذا كي تجذب المزيد من الجماهير إليها على قاعدة "خالف تُعرف"، وأشارت الفنانة لـ "أنا زهرة" أنها تتحضر لتغيير شعرها في الفترة المقبلة وهذه المرة لن يكون اللون متوقعاً. ترفض نايا الكشف عن مفاجأتها الجديدة وتعتبر أنها "مجنونة" بتغيير الألوان.

إذاً، نايا أطلت بالشعر الأبيض وقد استقبت بذلك تقدم عمرها وظهور الشيب في رأسها، فهل أعجبتكِ إطلالتها؟