استطاعت منة شلبي وديانا كرزون لفت الأنظار خلال حفل توزيع جوائز "دير جست" الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى. علماً أنّه الاحتفال السنوي الذي يقام لتوزيع الجوائز على الفنانين الفائزين بحسب التصويت الجماهيري عبر موقع المجلة الرسمي.

وارتدت النجمة المصرية بدلة رجالية مكونة من قميص أبيض وربطة عنق وجاكيت أسود، لكنها استبدلت البنطلون بـ «جيب» قصير. كذلك، لفتت الأنظار بشعرها القصير وحرصت على التقاط الصور مع جميع الفنانين.

ديانا كرزون لفتت الأنظار بدورها من خلال القبعة التي اعتمرتها مع ملابسها. ورغم بساطة طلتها هذه المرة، إلا أنها انتعلت حذاء غريباً مزخرفاً وحملت حقيبة يد تحمل علم بريطانيا.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم المكرّمين كيسرا التي ارتدت فستاناً أسود مكشوفاً. كذلك اختارت هذا اللون كل من إلهام شاهين، ورجاء الجداوي، وفادية عبد الغني، وهنا شيحا، وانجي المقدم، ودينا الشربيني ويسرا اللوزي.

وابتعدت عن اللون الأسود سوسن بدر، ودينا فؤاد، وآيتن عامر وشذى. وارتدت الأخيرتان فساتين قصيرة، كذلك اختارت عبير صبري فستاناً من ثلاثة ألون، وياسمين عبد العزيز  فستاناً ذهبياً.

إلى ذلك، تم تكريم هاني شاكر الذي حصل على «جائزة الأسطورة»، وحصل عدد من الفنانين على جوائز منهم أحمد السقا، وأحمد عز، وسمير غانم، والمخرج محمد سامي، وطارق لطفي، وأحمد فلوكس، وأحمد عزت، ومحمد حماقي، وأمير كرارة ونضال الشافعي.

للمزيد:

منّة شلبي ترتكب جريمة موضة في أول أيام مهرجان كان 2012 

  هل ليدي غاغا ملهمة لوك ديانا كرزون الجديد؟ ما رأيك به؟