يبدو أن الفنانة أصالة تتبع الموضة بكل حذافيرها، فبعد أن غيرت لون شعرها من الكستنائي إلى الأشقر ومن ثم عادت إلى اللون الأول، ها هي تختار لوك السلطانات وتطل به مؤخراً، فما الذي لفت نظرها من ذلك العالم؟

نشر الزميل الصحافي شادي خليفة الذي يقدم النشرة الفنية في قناة "الجديد" اللبنانية، صورة تجمعه مع أصالة خلال مقابلة أجراها معها أثناء حضورها حفل افتتاح لؤلؤة الشرق في الدوحة، قطر، ولفتت الفنانة انتباه الجميع بإطلالتها التي اختارتها، فوضعت تاجاً ناعماً على شعرها، وذلك الاكسسوار الشبيه بالتاج الذي يضعنه السلطانات في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان". يليق ذلك التاج بالعروس المقبلة على الزواج، وكذلك يمكن وضعه في الأيام العادية لأن ذلك الاكسسوار أصبح موضة اليوم لكل المناسبات.

بدت أصالة جميلة باللوك الشبابي الذي تميزت به، خصوصاً أنها ناشطة في الفترة الأخيرة في تغيير ستايلها ومواكبتها الموضة بكل حذافيرها، وقد انعكس ذلك في كل حلقة من برنامجها "صولا" بجزئه الثاني عندما أطلت بستايل جديد إن كان من ناحية الشعر أو حتى المكياج القوي.

مكياج لافت

إلى جانب التاج الذي أطلت به، بدت النجمة ملفتة بمكياجها إذ وضعت أحمر شفاه زهري وكذلك اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ليكتمل حضورها.

إذاً، أصالة على خطى هيفا ونانسي وشيرين، فهل أعجبكِ التاج الذي وضعته؟