بدأ الملحن الكويتي عبد الله القعود بتجهيز أسماء الفنانين الذين سيحيون حفلات "ليالي فبراير" التي تنطلق في السابع من شباط (فبراير) وتستمرّ حتى 22 منه. وعلمت "أنا زهرة" من مصادر خاصة الجدول المبدئي للحفلات وسيكون على الشكل التالي:

أولى الحفلات تقام يوم 7 فبراير وستكون كويتية بامتياز يحييها الفنانون مطرف المطرف، مساعد البلوشي، بشار الشطي، وشمس الكويتية.

أما السهرة الثانية (8 فبراير) فستجمع اللبنانية يارا، والمصري هاني شاكر والسعودي رابح صقر. أما السهرة الثالثة فتقام بعد أسبوع، أي في 14 فبراير وتضم فدوى المالكي، وآمال ماهر، وسعد الفهد وماجد المهندس. وفي اليوم التالي، يقدّم راكان من السعودية، ومنى امرشا، ونبيل شعيل، ونوال الكويتية ليلةً جديدة. بينما تحيي سهرة 21 فبراير اللبنانية اليسا، والسعودي عبد المجيد عبد الله، والكويتي عبد الله الرويشد.

والختام سيكون مساء 22 فبراير مع عبد الرد إدريس، وأصالة، ومحمد عبده.

وقد أكّد المصدر أنّ هذه الأسماء قابلة للتغيير في حال عدم الوصول الى إتفاق نهائي مع الفنانين المدعوين.

ومن الأسماء المطروحة على القائمة المبدئية، نلاحظ أنّها لا تشمل الفنانين الإماراتيين الذين كانوا حاضرين في قائمة العام الماضي قبل إلغاء المهرجان، إذ ضمّت يومها حسين الجسمي ومنصور زايد. علماً أنّ الجسمي غائب عن حفلات "ليالي فبراير" منذ 2009، فهل ستتغير الأسماء أم أنها ستبقى كما هي؟.