تحتفل علامة ’لاكوست‘ (LACOSTE) التي تشتهر بالأسلوب العصري والأنيق والبسيط، بإطلاق عطرها الأنثوي الجديد الذي يجسّد روح الأسطورة السرمدية،  المفعمة بالمرح والحسيّة. وقال أنطوان دولغرانج، مدير التسويق العالمي في شركة ’بروكتر آند قامبل بريستيج‘ (P&G Prestige): "بالنسبة لعطر ’أو دو لاكوست‘ (EAU DE LACOSTE)، فإن العالم الخاص بالعلامة واضح جداً، حيث يتمحور حول التمساح الشهير، وقماش الجيرسي القطني، والتسمية الكلاسيكية للعلامة التجارية".

وأضاف: "لقد أردنا أن نحوّل هذه الفلسفة البسيطة في تصميم الملابس إلى تجربة أنثوية وحسيّة جميلة". وقد جاءت النتيجة عبارة عن عطر يجسّد الفخامة البسيطة للشعور المنعش الذي يضفيه القطن الأبيض النقي على البشرة.

نفحات العطر

لقد تم ابتكار ’أو دو لاكوست‘ على هيكل عطر كلاسيكي، حيث تطوّر تدريجياً عبر الزمن بدايةً من النفحة الأوليّة ووصولاً إلى الختامية، ومن خلال المزج بين مكوّنات عصريّة وأخرى تقليديّة بهدف خلق عطر خفيف منعش. ويفور عطر ’أو دو لاكوست‘ بالانتعاش المتألّق من خلال نفحة أوليّة بخلاصة الأناناس الأبيض، والمندرين، والبرغموت من منطقة كالابريا في إيطاليا. ومعبّراً عن النقاء الكامن في قلب علامة ’لاكوست‘، يأتي الأبيض الزهري الأنيق لبرعم فاكهة البرتقال وياسمين السمبك ليُنسَجا مع أرقى نوعيّة لزهرة الأناناس، وذلك من أجل ابتكار أنثويّة طبيعية ونقيّة. أما في النفحة الختاميّة، فترقد حسيّة كريمية مركّزة من توليفة خشب الصندل والفانيلا، بالإضافة إلى عشب نجيل الهند وبلسم بيرو. وأوضح دولغرانج قائلاً: "يتمحور العطر حول توليفة أنيقة وراقية بالفعل، بالإضافة إلى تركيبة بسيطة وناعمة".

العبوة

تظهر تلك الرغبة في البساطة على الفور من خلال تصميم زجاجة كرويّة الشكل خاصة بعطر ’أو دو لاكوست‘. وتنتج هذه الترجمة الذكية والمعاصرة التي يمتاز بها هذا المولود الجديد عن العمل الدؤوب لمدير التصميم في ’لاكوست‘، كريستوف بيللي. وتتميّز هذه الزجاجة الدائرية المفعمة بالنقاوة والعصرية وذات اللون المتماوج بين المحايد والأبيض، بغطىً مصنوع من نسيج الجيرسي القطني؛ ويحيط بعنقها طوق من القطن الحريري الناعم، يتدلى منه معدن صغير منقوش عليه شعار التمساح.

الوجه الإعلاني

وتحتفل علامة ’لاكوست‘ بشراكتها الجديدة مع الممثلة الأمريكية إيمي آدمز التي تجسّد بشكل مثالي السمات التي تتميّز بها امرأة ’لاكوست‘؛ وكذلك تتناغم أناقتها، وعفويّتها وأسلوبها البسيط مع ثقة وبساطة العلامة. وقال دولغرانج: "تتمتّع إيمي بجمال وعصرية طبيعيين يجذبان النساء والرجال على حد سواء. إنها تجسّد روح ’لاكوست‘ بطريقة جذابة بالفعل".

وقالت إيمي بهذه المناسبة: "أنا سعيدة جداً لكوني أمثّل الوجه الإعلاني الجديد لعلامة ’لاكوست‘ التي  اشتهرت منذ تأسيسها، وإنه لشرف كبير لي أن أشكّل جزءاً من حملتها الإعلانية الجديدة".