الأناقة وحسن المظهر ليست شيئاً سطحياً، بل هي انعكاس لشخصياتنا، وما نحن عليه، أو ما نرغب أن نكون عليه. لذلك نتابع كل جديد في عالم الموضة، ونهتم بالتعرف والحصول على ما من شأنه تحسين صورتنا، لنحقق الرضى.

لكن هل كل ما نراه من صور براقة لمشاهير نعشقهم حقيقية، أو هل كل ما يصدر من صيحات وتصاميم تناسبنا؟ وكيف السبيل إلى الحفاظ على مظهر لائق طوال الوقت دون أن نتهم بالسطحية والغرور؟

إسألي من كان بها خبيراً!

ربما من الأفضل أن نشارك تجربة أهل الخبرة، فذلك يسهل المهمة ويوضح الرؤية، ولدينا الكثير من المواضيع والتجارب التي تطرحها مدونات "أناقة زهرة"، لتكون مساحة تحمل طابعاً شخصياً حميماً مع زوار ومتصفحي مدونات "أناقة زهرة".

عائشة رمضان عادت لتشاركنا نجاحاتها، ولتكتب مدوناتها الغنية التي تحمل في طياتها شغفاً حقيقياً بالموضة، كما تعطي مثالاً على الإصرار على تحقيق الحلم.

قد تكونين إحدى الشغوفات بالموضة، أو تحتاجين لرأي خبير، أو تودين أن تكوني على اطلاع بآخر الصيحات. مهما كان دافعك فستجدين مساحة خاصة لدي مدونات "أنا زهرة"، وعائشة رمضان بأسلوبها المحبب ستكون صديقتك التي تسر لك بما في قلبها.

من هي عائشة رمضان؟

مصممة أزياء لبنانية شابة، درست التصميم وتخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي. تابعت المضي وراء حلمها وبتنا نرى تصاميمها تزين أجساد نجمات شهيرات في العالمين العربي والغربي مثل باريس هيلتون، جوان كولينز، توري ديفيتو، يارا، جويل ماردينيان، رايا أبي راشد، نور، أسيل عمران، وغيرهن الكثيرات، كما ألبست ملكات الجمال وأبرزهن ملكة جمال الكون لعام 2011.

فساتينها تهتم بالأنوثة وتبرزها بشكل راق، وتجدين تصاميم حصرية لدى محلات "آيكونك"،كما تعمل إطلاق خط جديد من الأزياء تحت اسم " I by AIISHA".

المزيد:

فساتين سهرة ساحرة للمصممة عائشة رمضان

عائشة رمضان وأول مجموعة فساتين زفاف لصالح محلات Frost

عائشة رمضان تتحدث عن نجمات الأوسكار بفساتينها ومجموعتها الجديدة