بعد نجاحها عام 2011 في إطلاق مجموعة كيلز Kiehl’s Dermatologist Solutions Clearly Corrective White التي ترتكز إلى العنصر الحديث "أكتيفيتد سي" Activated C، تفخر "كيلز" بتقديم كريم Clearly CorrectiveTM White Deep Moisture Clarifying Cream، إن هذه الإضافة الأحدث إلى مجموعة منتجات "كيلز" المتميزة بالكفاءة والفعالية تساعد في التغلب على تصبغ البشرة مع تعزيز مستويات ترطيبها.

يتكون كريم Clearly CorrectiveTM White Deep Moisture Clarifying Cream من عنصر قوي وفعال هو "أكتيفيتد سي" والغليسرين المرطب مع السيراميد لتعزيز خاصية الترطيب، ولقد أثبت سريرياً بأنه يضفي تحسناً شاملاً على نقاء البشرة. ويساعد على تصحيح التفاوتات الواضحة في لون البشرة كما يعيق ظهور تصبغات جديدة على سطح البشرة، فيما يوفر ترطيباً متواصلاً على مدار 24 ساعة في اليوم فيمنح البشرة إشراقاً وانسجاماً فورياً.

ومن أجل هذا التطور الجديد، استخدم اختصاصيو "كيلز" معرفتهم بأن كريمات العناية بالبشرة هي مستحضر الترطيب رقم 1 الذي تفضله المرأة في آسيا. أما على الصعيد العالمي فإن أكثر من نصف النساء تستخدم الكريم في نظام حياتهن اليومية لتحقيق أمثل ترطيب للبشرة. ومن أجل تلبية حاجات العناية بالبشرة لدى زبائنها المميزين ابتكرت "كيلز" كريم  Clearly CorrectiveTM White Deep Moisture Clarifying Cream الذي يحقق فائدة مزدوجة ألا وهي أقصى ترطيب للبشرة مع انسجام لونها وتحسنها الشامل.

نقاء استثنائي مع ترطيب مركز على مدار 24 ساعة

أثناء تطوير مجموعة Clearly CorrectiveTM White اكتشف اختصاصيو "كيلز" أن "أكتيفيتد سي" يحد من فرط الميلانين ويلعب دوراً هاماً في مكافحة التصبغات غير المرغوبة بمنع تشكل تجمعات الميلانين.

وتقول الدكتورة أنجليك غلادي كبيرة أخصائيي الكيمياء لدى كيلز ومديرة قسم البحث والتطوير "لقد صممت كيلز على تعزيز نقاء البشرة وتحسين مظهرها وحيويتها، ويعد Clearly Corrective White Deep Moisture Clarifying Cream من منتجات الجيل التالي في مجموعتنا.

لقد تعلمنا أننا لا نستطيع الاكتفاء بمعالجة فرط التصبغ بل علينا أيضاً تكثيف ترطيب البشرة. ويقوم Clearly Corrective White Deep Moisture Clarifying Cream بدور رائع في نقاء البشرة عن طرق تحسين مظهر البقع الداكنة والتغيرات اللونية مع مواصلة ترطيب البشرة على مدار 24 ساعة. ومع هذا التقدم نعتقد بأن جميع مستحضرات فرط التصبغ ستقيم وفق أدائها في هذا المجال".

إن هذه الإضافة الهامة إلى مجموعة Clearly CorrectiveTM White من كيلز تزود البشرة بترطيب ضروري على مدار 24 ساعة في اليوم من أجل بشرة نقية ومشرقة وناعمة. ومع الاستخدام المتواصل يقلل هذا الكريم من ظهور البقع الداكنة والبقع الناجمة عن تقدم السن والتعرض لأشعة الشمس والتصبغات الناجمة عن حالات الالتهاب.

وتقول الدكتورة شيري هسيونغ أخصائية فرط التصبغ ومستشارة الجلدية لدى كيلز "باعتباري أخصائية في معالجة التصبغ أعلم أن المرضى يبحثون عن علاج آمن وسريع وفعال للتغيرات اللونية وأن هذا العلاج يجب أن يكون مناسباً لنظام حياتهم اليومية. إن فوائد تصحيح لون البشرة الكامنة في كريم الترطيب تعد أساساً متيناً لنظام العناية بالبشرة. كما إن الجمع بين عنصر أكتيفيتد سي وخاصية الترطيب المتواصل على مدار 24 ساعة يساهم كثيراً في الحصول على بشرة منسجمة وشابة ونقية".