حبيبي الغالي..

أنت تدرك مدى حبي لك، وتعرف كم أحرص على راحتك، ويهمني جداً وقتك الثمين، لذلك قررت أن أساعدك في اختيار هديتي بمناسبة عيد الحب القادم بعد شهر، واعلم أنني لا أنتظر منك أكثر من وردة حمراء، ولكن في حال كنت مصراً على تقديم الهدايا... فإليك الآتي:

مجوهرات:

ثلاث مجموعات من مجوهرات معوض، مستوحاة من قلوب المحبين، حيث يمكنك اختيار قطعة من مجموعة "القلب" (Le Coeur) التي تتضمن تشكيلة من الأقراط والقلائد والخواتم والأساور.

 أو مجموعة "زهرة الخلود" (Flower of Eternity)، التي تحتفي بالحب والرومنسية عبر التصميم الذي يجمع ثلاثة قلوب معاً كأنها بتلات لزهرة ترمز للماضي والحاضر والمستقبل.

أخيراً مجموعة "روزيت" (Rosette)، التي استمدت تصاميمها من المجوهرات المصنوعة من أحجار الألماس المصممة على شكل وردة، والتي سادت في عالم الأزياء في أوروبا بين القرنين 14 و18.

المجوهرات متوفرة في كافة متاجر "معوّض" في المنطقة، وتتراوح أسعارها بين 500 دولار و20 ألف دولار.

ساعات:

من دار Boucheron، ساعة تستمد سحرها من الغابات تدعى (The Crazy Hathi Elephant)، ومصنوعة من الذهب الوردي المزين بالماس، وأحجار العقيق، والصفير البرتقالي والوردي والأصفر.

أما دار Fendi، فهي تقدم ساعة Crazy Carats Two-Tone))، التي تتميز بوجود 11 مؤشراً مرصعاً بأحجار التوباز الحمراء لتوحي بالرومانسية الرقيقة، كما تزين الأرقام العربية الثلاث الظاهرة في منتصف  الساعة، 36 ماسة إضافة إلى ماسة WESSELTON VVS البيضاء المصقولة، وتضيف Fendi إلى الساعة سواراً مذهلاً من جلد التمساح باللون الأحمر لتصبح هدية مثالية لعيد الحب.

هل اخترت لي شيئاً أم تريد المزيد من الخيارات؟ بكل الأحوال لا يزال أمامك شهر وتستطيع البحث حتى ذلك الوقت.

بقي أن أذكرك بأني لا أنتظر منك أكثر من وردة حمراء، ولكن إن كنت مصراً...!

المزيد من خيارات عيد الحب:

مجوهرات راقية من OMEGA لعيد الحب

هل اخترتِ هديتكِ لعيد الحب القادم؟

ساعة EBEL مثالية للمرأة العصرية في عيد الحب