بعد عودة المياه إلى مجاريها بينهما، أطلت هيفا وهبي  ضيفة في برنامج "رقص النجوم" وحمل مكياجها توقيع خبير التجميل بسام فتوح، فما هي الألوان التي استعملها؟

يعتبر اسم بسام فتوح غنياً عن التعريف، فعلاقة الصداقة التي تربطه بهيفا منذ أكثر من 14 عاماً كانت كافية لخلق ثنائي لمع اسمهما إلى جانب بعضهما البعض، وقبل 6 أشهر تدهورت العلاقة ولكن ليلة رأس السنة شهدت مصالحتهما وينتظر الجميع أعمالهما المقبلة.

يرفض فتوح الحديث لـ " أنا زهرة" عن المشاكل السابقة بينه وبين الفنانة، لافتاً إلى أنه لا يحب أن يتحدث عن النجمة، بل يترك أحساسيه للقيام بذلك. ويقول : "رجعت للعمل معها بإحساس جديد، وكأنني كنت قد فقدت شيئاً ووجدته مجدداً". ويعتبر خبير التجميل أن ذلك الشعور نابع من نظرة عيني هيفا كلما تحركت على المسرح، فهي وجدت ذلك السحر بنفسها بالإضافة إلى ذلك الإحساس. يكشف فتوح أنه أثناء سفره وشرائه مستحضرات التجميل كان كلما لمحت عينيه أدوات معينة كان يفكّر بأنها تليق بهيفا، كما جرّب كل المستحضرات التي طرحها باسمه BFC قبل فترة وجيزة، على هيفا ووجدها جميلة.

أسرار الإطلالة الأخيرة

يكشف خبير التجميل أنه نفذ مكياجاً fresh أو حيوياً لهيفا، لذلك بدت ملامحها مشرقة، فالألوان التي استعملها تعطي لماعية للعينين إضافة إلى أنه وضع رموشاً اصطناعية بتقنية جديدة أشبه بلصق رمشين معاً فوق بعضهما البعض. نفذ فتوح مكياج النجمة كله من المستحضرات التي تحمل اسمه، وهي تنوعت بين الفضي واللحمي إضافة الى أنه مزج ألوان ظلال العينين لتعطي بريقاً. كما استعمل الألوان التالية: أحمر الشفاه Haifa lips وكريم الأساس pret a porte الذي يشهد إقبالاً كبيراً. ويوضح خبير التجميل أن مستحضراته تلك تحتل المراتب الأولى بنسبة المبيعات في الأسواق مقارنة مع باقي المستحضرات العالمية. إذاً، مجدداً عاد التعاون بين هيفا وفتوح، فكيف وجدتِ إطلالة النجمة الأخيرة؟