كشف عطر "هابي سبيريت" Happy Spirit الذي طُرح عام 2007 بقارورة ليلكيّة على شكل قلب عن قوّة المشاعر الرومنسية، كما بدأ فصل جديد مع "هابي سبيريت إليكسير دامور" Happy Spirit Elixir D'amour عام 2011، وهو عطر عميق ومترف يتّسم بالرائحة الفوّاحة للشغف الحسّي المخبّأ في قارورة حمراء داكنة على شكل قلب.

واليوم، تجسّد "شوبارد" Chopard وجهاً جديداً للحب، وجه رومنسي وحنون، فإذا بها تضيف الرائعة الفنية الثالثة إلى عائلة العطور هذه، إنه عطر "هابي سبيريت بوكي دامور" Happy Spirit Bouquet D'amour الذي يضع الشابات المغرمات في حالة من التوتّر الدائم ويجعل شرارات الحبّ تتطاير من عيونهنّ.

والجدير بالذكر أنّ قارورته الزهرية الناعمة المؤطّرة بشريط زجاجي ذات تأثير الساتان المتدرّج الألوان، تربط ما بين نصفَي قلب ليغدوا قلباً واحداً ملتحماً، وتتّكئ برفق على جانبها الأيسر أو الأيمن وهي مكتنزة بوفرة من المنحنيات والأحجام الكبيرة.

رُصّع الغطاء الذي يذكّر بعالم "شوبارد" Chopard لصناعة المجوهرات الراقية، بحجرين مصقولين بتقطيع باغيت ومصطبغين بلون العقيق الأحمر والتورمالين الزهري. كما تُقدّم قارورة العطر داخل عبوّة بالزهري الفاتح والناعم كرمز فاخر للحب، وقد استوحيت من خاتم من الألماس وهو الحجر المفضّل لدى دار "شوبارد" Chopard، كما اكتست بدرجات خشب الورد الزهري والمرجاني ونُقشت نقشاً نافراً بالحرف الأوّل من الاسم مرسوم بالحبر الزهري.

تنفتح مقدّمة العطر بأريج ليمون اليوزو الياباني الأخضر والحامضي الذي يضفي الانتعاش الفوري على نفحة رائحة الحلقوم بنكهة الورد. كنّا نتوقّع نغمة حلوة وشهيّة إلاّ أنها لا تقلّ خفّة عن خصلة من حلوى غزل البنات، وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتين النفحتين تشكّلان المزيج الأثيري المثالي لاستقبال أكثر الباقات رومنسية والمكتنزة بشذا أزهار الفاونيا البودرية، ليتجلّى عطر رقيق ومترف ينضح بعبير فاكهي ناعم يفوح من بعض ثمار توت العلّيق اللذيذة. وأخيراً يثير مزيج خشبي جميل من نسمات الكشميران والمسك، إحساساً بالحميمية الحنونة، وهي شاعرية رقيقة تتبلور تدريجياً.

اكتشفي عطر "هابي سبيريت بوكي دامور" Happy Spirit Bouquet D'amour من "شوبارد" Chopard اعتباراً من فبراير 2013.