إنها استجابة "أوربان ديكاي" Urban Decay لطلبات الحصول على عيون مثيرة مزدانة بمكياج دخاني، وهذا تجسيد جديد لهذا المكياج إذ يتدرّج من درجات الرمادي التقليدي والأسود إلى الدرجات المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، يشبه هذا التغيير الجديد لعلب ظلال العيون ذاك الذي أحدثته علب ظلال العيون "نايكد" Naked بظلالها الحيادية.

علبة ظلال دخانية رائعة بـ 10ظلال عيون فائقة الإثارة:

تُقسم إلى صفّين ويضمّ الصف الأعلى 5 درجات "أساسية" والصف السفلي 5 درجات بديلة تضمّ الألوان الأساسية 4 درجات حيادية منطفئة وأكثر الألوان الجريئة رواجاً من تشكيلة ظلال العيون الجديدة "ماشروم"Mushroom.

أرفِقت علبة الظلال بتعليمات لتحقيق 12 إطلالة مختلفة من ابتكار "ويندي زومنير"، الشريكة في تأسيس "أوربان ديكاي"Urban Decay.

تضمّ علبة ظلال العيون "سموكد " Smoked  أيضاً قلم تحديد العيون الأسود الكبير "بيرفيرزون" Perversion المثالي لتحقيق مكياج دخاني مبهر والكريم التمهيدي الصغير لظلال العيون بالتركيبة الأصلية.

تضمن تركيبة الكريم التمهيدي الجديد لظلال العيون من "أوربان ديكاي" Urban Decayأن تحصلي على ألوان انسيابية وحادّة، أمّا قوامه المخملي فهو أسهل للوضع حتّى، فتحصلين على ألوان فاقعة لاتتشقّق بفضل نظام "بيغمانت إنفيوجان سيستام"™Pigment Infusion System™.

تُغلق علبة ظلال العيون "سموكد" Smokedالمثيرة بسحّاب، كما نُقش اسم هذه العلبة السوداءاللماعة نقشاً نافراً بأحرف سوداء. يا لها من أناقة!