الأخوات كارديشيان يملكن نماذج جمالية مختلفةً وأجساداً متنوعة، فهن يمثلن الأجساد الحقيقية من عامة النساء وليس أجساد عارضات الأزياء فقط، وهن يشجعن بمجموعتهن الجديدة التي أطلقنها عبر متاجر Sears  الأمريكية أن تفتخر السيدة بانحناءات جسدها Curves  ويدعونها لتقبل جسدها وإظهاره بأحسن صورة، من خلال الأزياء اليومية والفساتين الخاصة بالسهرات أيضاً.

ولعلنا جميعاً نذكر تجربة الأخوات كارديشيان التي أطلقنها قبل ذلك عبر متاجرBebe  والتي نجحت نسبياً ولكنها ظلت محدودة الانتشار نظراً لأسعارها، في حين أن متاجر Sears  أطلقت مجموعتهن بأسعارٍ في متناول الجميع وبمقاساتٍ متنوعة جداً، الأمر الذي يُتيح خيارات متعددة لجميع السيدات.

الفستان الذهبي وطبعة جلد النمر

كيم كارديشان تعتبر أن أحد أفضل القطع في مجموعتهن هو الفستان الذهبي الـSparkle ، فهي تراه أحد اهم القطع في خزانة كل فتاةٍ وذلك للمناسبات المهمة وسهرات نهاية الأسبوع أيضاً.

وأضافت أنها منذ أن أصبحت في سن 14 عاماً كانت تفضل ارتداء القطع التي تحمل طبعة جلد النمر بمختلف أنواعها كونها تُضيف رونقاً خاصاً على إطلالاتها.

اطلالة الصورة الأولى

أهم إطلالة للأخوات كارديشيان حين ظهرن بالفساتين الحمراء المختلفة في صورةٍ واحدةٍ، حيث مثلن مختلف أنواع الأجساد، وقد تألقن بالمكياج القوي مع الفساتين الحمراء القصيرة الضيقة الرائعة.

الملابس اليومية المريحة

تشمل المجموعة الملابس اليومية المريحة كملابس النوم وكذلك سروايل الجينز المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأجساد، وتهدف بشكلٍ أساسي لمحاولة إيجاد كل أنواع الملابس للأجساد مختلفة المقاسات.

وقد اعتمدن في اطلاق مختلف انواع سروايل الجينز مثل Tall curvy boot cut jeans  و Slim skinny Jeans  وهي التي تناسب مختلف الأجساد، فما رايك بها؟

المزيد:

ميريام رحالي: كيم كارداشيان زبونتي وهذه قصة قفطانات Marena y Sol

الفساتين الـ Spiked بين ميريام فارس وكيم كارداشيان