في حلقة اجتمع فيها ثلاثة مطربين وتنوّعت بين الغناء الخليجي واللبناني والطربي، استضاف برنامج "بحلم بيك" على "MBC مصر"، كل من ملحم زين ومشاعل ويوسف عرفات، وحاورتهم المذيعة سمر يسري.

بدأت الحلقة باستضافة ملحم زين الذي تحدث عن ترعرعه على سماع إبداعات عمالقة العصر الذهبي للفنّ، كما تطرّق إلى محبته وتقديره للفنان الكبير وديع الصافي وصوته النادر الذي يجمع بين النقاوة والقوة معاً، مؤكداً أنّ الصافي صاحب فضل في انطلاقته الأولى التي تألّق فيها بغنائه "عندك بحرية".

وفي أول "دويتو" في الحلقة، غنّى زين إلى جانب الصافي "جنّات عَ مَدّ النظر". وأكّد الفنان الشاب أنّ الشهادة التي منحه إياها الصافي بعد لقائه شخصياً بمثابة وسام، إذ أخبره أنه أبرز مَن أجاد الغناء له.

بعدها، قدم ملحم زين ثاني دويتو إلى جانب ليلى مراد، ليغنيا معاً في كليب "يلاّ تعالى أوام"، وقدّم أيضاً "ممنونك أنا"، وكشف أنّ زوجته "أم علي"، هي التي تشغل باله دوماً ويغنّي لها، بل اعترف أنّه مقصر في حقّها وحقّ ولديه علي وفاطمة بسبب انشغاله بالفن. واعتبر الفنانة سعاد حسني فتاة أحلامه في العصر الذهبي في حين اعتبر السيدة فيروز حلم حياته، إذ يحلم بالغناء معها. وفي الوقت نفسه، استبعد أن يقدم ألبوماً باللهجة المصرية، مؤكداً أنّه قد يكتفي بأغنية أو اثنتين.

بعدها، أطلت مشاعل لتقدم فيديو كليب إلى جانب عبد الحليم حافظ ليغنيا معاً "احنا كنّا فين" من فيلم "دليلة"، لتشبّهها سمر يسري بالفنانة شادية، ما أسعدها للغاية.

بعدها غنت "وحياة عينك" وأهدتها إلى زوجها الملحن عصام كمال، مشيرةً إلى أنّ عاماً مرّ على زواجها، معربة عن سعادتها بهذا الارتباط. واعتبرت أنّها تعيش تجربة حب مثل تلك التي عاشها النجوم في العصر الجميل.

وأشارت إلى أنّها تعيش الحب والتفاهم مع زوجها الذي وصفته بشبيه رشدي أباظة، وهي شبيهة شادية.

وأخيراً، أطل الفنان الشاب يوسف عرفات في كليب إلى جانب أسمهان، ليغنيا معاً "ليالي الأنس في فيينا". وبعد عرض الكليب، أعرب عرفات عن سعادته بغناء إحدى روائع الأغنيات العربية إلى جانب عملاقة كليلى مراد.

للمزيد:

ملحم زين: حققت انتشاراً في مصر وسأغني باللهجة الحضرمية

مشاعل: “أنا مسنودة ولا يهمني أحد”!