تمضي نسرين طافش وقتها في دبي إلى جانب عائلتها بعيداً عن أضواء الدراما، علماً أنها أجّلت مشروعها "رابعة العدوية" إلى أجل غير مسمى، واعتذرت عن دور البطولة في "ياسمين عتيق".

ورغم عدم مشاركتها فيه، إلا أنّها توقعت للعمل الشامي الأخير مكانة كبيرة في الدراما العربية للموسم القادم. وقالت في تصريح خاص لـ"أنا زهرة" "كوني قرأت النص، أتوقع أن يكون من الأعمال المهمة جداً عربياً وليس سورياً فقط، بسبب وجود نجوم كبار أمثال غسان مسعود وسلاف فواخرجي ونجوم واعدين مثل زينة بارافي وجوان خضر، بالإضافة إلى مخرج مبدع وقوي مثل المثنى صبح". وأضافت أنّ "قصة العمل إنسانية ترصد الحب والتسامح الديني والكثير من القيم الإنسانية النبيلة".

وعن رؤيتها إلى الدراما السورية في المستقبل القريب، قالت "من الطبيعي جداً أن تتأثر الدراما بالأحداث المريرة التي نعشيها شأنها شأن بلدنا الغالي سوريا. لذلك، فإنّ جهد الممثلين سيكون مضاعفاً في ظل هذه الظروف الشاقة، حماهم الله".

ما هي أمنياتك لعام 2013؟ سؤال أجابت عليه نسرين لـ"أنا زهرة" بالقول "هي أمنيات كل إنسان يحب السلام والمحبة، بل هي أمنيات الجميع التي تتركز حالياً على التضرع والدعاء الدائم حتى في غفوتنا بأن يسبغ الله رحمته على أهلنا وأطفالنا أينما كانوا، ويحميهم ويحرسهم بعنايته ولطفه".

على الصعيد الفني، تمنّت أن تسوق الأعمال السورية لئلا يضيع تعب العاملين فيها، وختمت "وحمى الله سوريا وأهلها والرحمة للشهداء".

يذكر أنّ طافش اكتفت الموسم الماضي بعمل واحد هو "بنات العيلة" ونالت عن دورها فيه النسب الأعلى في معظم الاستفتاءات السورية والعربية.

المزيد:

نسرين طافش تغزو الشاشات

طلاق نسرين طافش وهروب رشا شربتجي… 2012 عام الشائعات

الدراما السورية 2012: نجوم غابوا وآخرون أطلّوا في عمل واحد!