يقف المصمم إيلي صعب نفسه خلف فكرة وتصميم عطر ELIE SAAB Le Parfum الجديد بعبوة حقيبة اليد من بداية الفكرة ووصولاً إلى أدق التفاصيل. ويعكس هذا الرذاذ كافة الجوانب المرتبطة بعالم هذا المصمم اللبناني العالمي الراقي، فهذا المبدع لكل ما هو ملهم يعرف كيف يجعل المرأة تبدو الأجمل بلا منازع، ليبرز جاذبيتها عبر تصاميم ذات خطوط عصرية وخامات مذهلة.

وتتميز قنينة عطر حقيبة اليد ELIE SAAB بحجم يتيح حملها باليد بكل راحة، تماماً كما يتلاءم فستان أنيق مع انحناءات الجسم، ويبرز في هذا الإصدار شغف إيلي صعب بالتصميم حيث تعكس الخطوط تناسقاً هندسياً مطلقاً: حواف مصقولة برقة تعيد إلى الذهن قنينة العطر الذي يحمل نفس الاسم.

أما الضوء، والذي يعتبر أحد العناصر الرئيسية في تصاميم صعب، فيظهر في مختلف جوانب هذه القطعة الثمينة من الإكسسوارات. ثوب ذهبي يكسو العبوة ويتميز بمظهر معدني رقيق، ليلتقط أشعة الضوء ويعزز سطوعها وهكذا يتناغم رذاذ العطر الجديد تماماً مع عطر ELIE SAAB Le Parfum المركز، بأصداء النور الخفيفة التي يعكسها والتي كانت مصدر الإلهام الرئيسي لأول عطور المصمم.

ويحمل رذاذ العطر الجديد توقيع ELIE SAAB، مما يجعله قطعة إكسسوارات مثالية تتيح للمرأة التي تملكها إثبات وتأكيد أنوثتها المتألقة في أي وقت، وبشكل أنيق جذاب.

ويتميز هذا العطر بتركيبته المركزة Eau de Parfum بنفحات زهر البرتقال وخلاصة الياسمين المركزة وقلب الباتشولي ونفحات خشب الأرز وورد العسل، ليعكس مزيجاً جذاباً مغرياً هو إهداء للأنوثة.

أما إصدار عطر الماء Eau de Toilette فيقودنا في رحلة لإعادة اكتشاف سحر وجاذبية المزيج الرقيق بين زهر البرتقال، بشكل أكثر شفافية هنا، ونفحات ورد العسل الفاتنة. وفي هذه التركيبة الرقيقة الأثيرية، يتألق انتعاش زهر شجرة المندرين وامتلاء نفحات الجاردينيا وتألق نجيل الهند ليمنح العطر لمسة من الجرأة تعكس أصداء الأنوثة العفوية التي تنبض بالحياة.

عطر حقيبة اليد ELIE SAAB يجسد الفخامة والروعة الهندسية التي تتميز بها تصاميم إيلي صعب عبر تصميم عبوته والعطر الذي يحتويه وازدواجية عالمه: أضواء الشرق وعصرية الغرب.