تحتَ رعاية سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية" سينطلق معرضا "العروس" و"بيوند بيوتي أرابيا 2013" في أبوظبي في نهاية الشهر الحالي ضمن إطار رعايتها لأرقى فعاليات الأعراس والجمال وأضخمها في الشرق الأوسط.

وبصفتها الراعي الرسمي لمعرض العروس، ستقوم سموّها بقطع شريط الإفتتاح معلنةً إنطلاق فعاليات النسخة الـ 12 من "معرض العروس أبوظبي" رسمياً. ويمتدّ المعرض من 30 الشهر الحالي وحتّى الثاني من شباط (فبراير) 2013. وكجزء من جولتها في "معرض العروس"، ستزور سموّها فعالية "بيوند بيوتي أرابيا" التدشينية التي تُقام بموازاة "معرض العروس أبوظبي" في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".

وتحت رعاية سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، يفخر معرض العروس بأن يمدّ دعمه لمؤسسة "تحقيق أمنية" في دولة الإمارات، التي يديرها مكتب سموّ الشيخة.

وعلّقت دافني كوتا، مديرة معرض العروس، قائلة: "يسعدنا ويشرّفنا أن نلقى الدعم الدائم من سموّ الشيخة شيخة لـ "معرض العروس 2013". لطالما كانت داعماً وفياً لنا، ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بها لافتتاح نسخة هذا العام من المعرض". وأضافت "يعتبر حفل الزفاف أهم مناسبة في حياة كل شاب وشابة مقبلين على الزواج، ونهدف من خلال معرض العروس إلى تزويد العرائس بكل ما يخص تجهيزات العرس ومساعدتهن على تخطيط حفل زفاف لا ينسى".

ويحظى "معرض العروس 2013" بدعم ورعاية عدد من الجهات البارزة ومنها "موزان" الراعي الفضّي، العلامة التجارية المميّزة لتصميم العباءة وملابس المناسبات، و"لا ميزون دو ريف" التي ستقدّم لكلّ شابة مقبلة على الزواج أجمل الملابس المنزلية المريحة، و"دناتا" إحدى أكبر شركات خدمات السفر.

وبعد النجاح الذي حققه في باريس، ستستقبل العاصمة الإماراتية "معرض بيوند بيوتي أرابيا" الذي يُقام للمرّة الأولى في الشرق الأوسط. وسيشكّل هذا المعرض الملتقى الأبرز للسيّدات في المنطقة. إذ يضع بين أيديهنّ عالماً من التجارب الجمالية في دولة الإمارات العربية المتّحدة. وسيوفّر عروضاً مباشرة للمكياج، ونصائح قيّمة للعناية بالبشرة والشعر والأظافر إلى جانب باقة من المنتديات التفاعلية ومنطقة مخصّصة لعلاجات الـ Spa. ويفخر "بيوند بيوتي أرابيا" بحصوله على رعاية أسماء بارزة في عالم النوادي الصحية والسبا والجمال كـ"وجوه" و"لكجري إيليمنتس

إلى ذلك، تفتتح سموّ الشيخة شيخة رسمياً النسخة الـ 16 من معرض العروس في دبي الذي يمتدّ من 10 إلى 13 نيسان (أبريل) 2013 ويُقام في "مركز دبي الدولي

أبرز العارضين:

وجوه: بصفته شريكاً في إطلاق "بيوند بيوتي أرابيا" وكجزء من معرض العروس، سيعرض "وجوه" منتجات راقية من الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة من روبيرتو كافالي، وغوتشي، وكارولينا هيريرا، وأليكساندر ج. عود، وشوبارد،

فريال البستكي: ستنضمّ فريال البستكي التي تصمّم الأثواب والجلابيات الأنيقة والراقية، إلى "معرض العروس أبوظبي" لمنح جميع العرائس أروع التصاميم

"إسبوزا": تُعتبر "إسبوزا" البوتيك الأروع لكلّ عروس، وسوف تعرض أحدث المجموعات الصادرة عن عدد من أفضل مصمّمي فساتين الزفاف مثل كارولينا هيريرا، ومونيك لويلييه، وفيرا وانغ.

للمزيد:

خبراء السفر في دبي يختارون لكِ أفضل وجهات شهر العسل!

15 معلومة لا تعرفينها عن فستان الزفاف!