وفقًا لدراسة سوقية حديثة مستندة إلى بحث أجرته مؤسسة "يورومونيتور إنترناشونال" بالتعاون مع معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط، وهو أكبر معرض تجاري عالمي لمستحضرات التجميل والعطور في منطقة الشرق الأوسط، فمن المتوقع نمو سوق العناية بالشعر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ليصل إلى 524.2 مليون دولار أمريكي في عام 2012، وإلى 566 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2014، وهو الأمر الذي تخطط شركة EIDEALTM الرائدة في مجال أدوات العناية بالشعر وملحقاتها والمعنية بوضع معايير جديدة في المجال الاحترافي للعناية بالشعر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه.

وتكمن رؤية السيد هيثم عيد مؤسس الشركة لعام 2013 في تسريع عملية التوسع على المستوى الدولي، بداية من دول مجلس التعاون الخليجي مع انطلاق موقع التجارة الإلكترونية الجديد لـ EIDEAL على الإنترنت مع بداية العام الجديد، وهو ما سيمكن الصالونات والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة من طلب منتجاتنا عبر الإنترنت مع توصيلها إلى البيت. وإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تسعى لأن تحتل مكانًا بارزًا بجميع المعارض ومنافذ التسوق ومراكز العناية بالجمال حتى تتمكن كل السيدات من الحصول على فرصة الاستمتاع باستخدام أفضل أدوات وأجهزة العناية بالشعر ومنتجاتها في البيت.

ويختم السيد هيثم عيد تصريحه قائلاً: "ستشهد السنة القادمة إنجازات رائعة لـ EIDEAL. فقد وضعنا أسسًا راسخة لأعمالنا بمجموعة متنوعة من المنتجات ونسعى بذلك إلى الوصول إلى الآفاق البعيدة من العالم من خلال التوسع على المستوى الدولي. ونحن نرى أن الإمارات العربية المتحدة هي أفضل منطقة لتحقيق النجاح في المستقبل."