الشفاه والعيون والأظافر تنبض بالأناقة!

الشفاه العصرية والجفون المخملية والأظافر المبهرة هذا تجعل موضة الشتاء في عالم الجمال تتمحور حول الألوان التي تليق بعارضات الأزياء، أمّا المجموعات فتقترن بتأثيرات مصمّمة بحسب الطلب وجامعة بين الدرجات الفاتحة والغامقة لتسحر شفاه وعيون وأظافر كلّ عاشقة للجمال، ومن هذا المنطلق تقدم لكِ "سيفورا" Sephora مستحضرات نابضة بسحر فائق لهذا الموسم.

 

طلاء أظافر احترافي Expert Manicure

مجموعة جديدة كليّاً من طلاء أظافر Expert Manicure تمنحكِ لوناً ولمعاناً بجرعة إضافيّة من السيروم للاعتناء جيّداً بأظافرك. ودّعي الفوضى التي تبدأ بوضع طلاء الأساس وتنتهي بالطلاء النهائي، فطلاء الأظافر الاحترافي هذا ينجز الأمر برمّته، تمتّعي إذاً بعمليّة وضع كاملة متكاملة لطلاء الأظافر في قارورة واحدة وبراحة منزلك.

أمّا السر فيكمن في تركيبة العناية بالأظافر التي عُزّزت بخلاصة الفيتامين "إي" الممزوج مع زيت بذور المشمش وزيت بذور العنب لتنعيم الأظافر وتقويتها. بالإضافة إلى ذلك، يحمي مفعول طلاء الأساس والطلاء النهائي والمدعّم بالسيليكون الظفر، ويضمن ثبات الطلاء لفترة طويلة. تضمّ هذه المجموعة باقة تتألف من 16 لوناً كلاسيكيّاً لا بدّ من اقتنائها، وتتراوح بين البيج والبنفسجي الغامق، وبين الزهري الفاتح والرمادي. تنعّمي بأحدث الألوان لهذا الموسم مع هذه المجموعة الشاملة بدءاً منالدرجات اللحمية الجديدة وصولاً إلى تلك الحمراء المثيرة.

 

أحمر الشفاه الطويل الأمد ColorLip Last

بعدما احتّلت الألوان الفاقعة الصدارة في الصيف، تستقبل "سيفورا" Sephora الخريف مع ابتكار آخر ناجح، فطوّرت أحمر الشفاه الطويل الأمد Color Lip Last خصيّصاً ليلبّي ما تطلبه نساء اليوم من أقلام أحمر الشفاه، فهنّ يرغبن بشدّة في ثبات طويل الأمد وقوام سهل الوضع ولون حاد لا يلطّخ أو يزول، لذا تبرز لوحة الألوان الواسعة المؤلّفة من ?5 لوناً بطلّة أروع وأغنى بالصبغات أكثر من أي وقت مضى، أمّا  إمكانيّة الاختيار بين أحمر الشفاه المطفئ أو المتوسّط اللمعان أو المعدنيّ اللمّاع فتكفي لرسم البسمة على شفاه أيّ فتاة! يضفي أحمر الشفاه المنطفئ لمسة مخمليّة على شفتيك، في حين يُعتبر المتوسّط اللمعان مثالياً لمنحك مظهر شفاه يليق بعارضات الأزياء، فيما يتلألأ المعدني الفائق اللمعان بفضل جسيماته العاكسة للضوء.  

قلم تحديد العيون من الداخل والمقاوم للماء "واتربروف جامبو" Waterproof Jumbo

يتوفّر قلم تحديد العيون من الداخل "جامبو" Jumboبأربعة ألوان للخريف وهي الأرجواني اللمّاعPurple Glitter والأزرق الكهربائي Electric Blue والبني المنطفئMatte Brown والبني الرمادي المتلألئ Shimmering Taupeلتتمتّعي بإطلالة أنيقة وبتمريرة واحدة. توفّر التركيبة المقاومة للماء ثباتاً لا مثيل له يدوم حتّى 1? ساعة ولا يتأثّر بأي شيء. كما أنّ حجمه الكبير جدّاً ورأسه العريض يجعلان منه قلماً يمكن استعماله كمحدّد للعيون بشكل مبهر أو كظل عيون. وقد عُزّر قوامه اللطيف والكريمي بصبغات تعطي لوناً مركّزاً بجرعة من العناية الناعمة والرقيقة.