حاولت أليسا في فيديو كليبها الأخير "أسعد وحدة" أن تبدو حقاً سعيدة من خلال مكياجها وتسريحات شعرها، فما هو اللوك الذي اتبعته؟

يبدو أن علاقة اليسا بخبير التجميل المعروف بسام فتوح أشبه بـ "السمن على العسل"، فهي لم تعرف مطبات كعلاقة الأخير وهيفا وهبي، وبالعكس فقد ظهرت اليسا سعيدة إلى جانب فتوح وكذلك مع مصفف الشعر يحيا من صالون يحيا وزكريا الذين يهتمان دائماً بتسريحات شعر النجمة.

أطلت اليسا بلوكات عدة، في الأول اعتمدت الشعر الطويل المجعد الذي انسدل على كتفيها، وقد تساءل كثيرون من أين لكِ هذا الشعر؟ كما اعتمدت الفنانة للمرة الأولى تسريحة ذيل الحصان التي تفضّلها نجمات عدة في هوليوود خصوصاً بيونسيه وجنيفير لوبيز.

مكياج لماع ذهبي

ركز خبير التجميل بسام فتوح بريشته على المكياج البسيط الذي طبقه للنجمة، أحمر شفاه زهري وظلال العيون الرمادية، والملفت أنه اعتمد "البرق" على خدي الفنانة عندما اطلت بفستان ذهبي اللون. كما وضع فتوح للنجمة رموشاً اصطناعية بكثافة لتبدو نظرتها مؤثرة، وما لفت الأنظار هو وشم الفراشة الذي زين كتف الفنانة، تلك الرسمة التي تغنت بها النجمة وكشفت عنها في الكليب إضافة إلى إطلالتها الجميلة.

في المحصلة، إطلالة متوقعة لاليسا طغت عليها بساطة المكياج وعدم ابتكار أي جديد في عالم الألوان وتسريحات الشعر، فما رأيكِ أنتِ بها؟