حلّت ميريام فارس ضيفة على برنامج "ديو المشاهير"، وقد نوعت في أزيائها التي صممت خصيصاً للمناسبة، فمن ساعد ميريام على الظهور بهذا الشكل الملفت؟

تصاميم رامي قاضي

تابعت ميريام تعاملها مع المصمم الشاب رامي قاضي، فنفذ لها 3 قطع مميزة لكل منها ستايل مختلف. كان وقع الأطلالة الأولى صادماً عندما أطلت بزي نصفه العلوي يشبه تصاميم بدلات الرقص الشرقية، وهو عبارة عن تنورة شبيهة بتنانير شانيل القديمة وTop قصيرة مزينة بأحجار الشواروفسكي الملونة، تذكرنا بالكورسيه، وبقصة صدر تشبه ما ارتدته الفنانة العالمية مادونا في ثمانينات القرن الماضي.

ميريام وهيفا ومايا دياب

الإطلالة الثانية كانت مع Princess Dress, أو فستان الأميرة الذي تحب ميريام الظهور به، وقد كان الفستان هذه المرة باللون الرمادي، برزت أقمشة التول في تنورته الكبيرة. أما الإطلالة الثالثة لها من مجموعة قاضي أيضاً فكانت Jumpsuit باللون الذهبي والأسود من قماش الجورسيه اللماع، وكان لافتاً للنظر لأنه أبرز مدى رشاقة ميريام. تلك القطعة التي تقبل عليها الفنانات اليوم لأنها مريحة، سبقتها إليها هيفا وهبي التي ارتدت Jumpsuit  فضي من تصميم شربل زوي الخوري، وكذلك في الليلة نفسها ارتدت مايا دياب زياً مشابهاً من لمسة زهير مراد.

الإكسسوارات

نفذ المصمم رامي قاضي إكسسواراً وضعته ميريام على رأسها، لتنضم إلى "حريم السلطان"، فقد انطلقت موضة زينة الشعر بهذه الطريقة من خلال هذا المسلسل التركي.

تصميم زهير مراد

اختارت ميريم أيضاً فستاناً قصيراً باللون الأسود مطرزاً بالفضي، يميزه حجم الأكتاف الكبيرة وحبال الخرز المنسابة منها. الفستان الذي لم يضف جديداً إلى إطلالة ميريام، من تصميم اللبناني العالمي زهير مرادا.

المزيد:

فنانات حفلات 2013. لفت الأنظار هدف والأناقة آخر الاهتمامات

ميريم كلينك”الساحرة”، هل تطيح بميريام فارس “الساندريلا”؟

نداء إلى كل الصبايا من Just Cavalli: هيا إلى خدمة العلم!