تنطلق أولى عروض مسرح الظلام ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمهرجان دبي للتسوق مساء اليوم، حيث تقدم العروض على خشبة مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الإمارات "دوكتاك" مرتين يومياً وتستمر لغاية 6 يناير الجاري.

 وأوضح سرمد الزدجلي الرئيس التنفيذي لشركة" 82 لتنظيم الفعاليات " الجهة المنظمة للحدث أن الفرقة تقدم عروضها لاول مرة في الإمارات والمنطقة برمتها .. لافتاً إلى أن الفرقة بدأت التدريبات والاستعدادات لاستقبال الجماهير المترقبة لمثل هذه العروض العالمية الاحترافية الممتعة.

 وأضاف الزدجلي أن فرقة "أتراكشن" العالمية القادمة من المجر وهي متخصصة في مثل هذا النوع من العروض أثبتت تفردها وتميزها وقدراتها الفائقة في تقديم أقوى العروض على مستوى العالم حيث أنها قدمت عروضاً مماثلة في عدد من المدن العالمية الكبرى مثل باريس ونيويورك وشنغهاي خلال أحداث دولية كبرى مثل معرض إكسبو وغيرها.

 وأكدت اللجنة المنظمة للعرض أن الفرقة ستقدم فقرات فنية استثنائية مبهرة ولأول مرة خاصة بدولة الإمارات والمنطقة معتمدين على مفردات الضوء والظلام والظلال لتتنقل بالجمهور بين عوامل زمانية ومكانية مختلفة يشعر معها المتفرج بأنه أمام شخصيات تحلق بخفة في الهواء فيما ترتكز عروض الظلال على حركات راقصة يؤديها أعضاء الفرقة بطريقة فنية مبتكرة يرسمون بظلال أجسادهم مع الموسيقى والخلفيات الضوئية مناظر طبيعية وأخرى سياحية من العالم ومن امارة دبي كبرج خليفة وبرج العرب كما تم إعداد جملة من المفاجآت الجميلة والمشوقة للجمهور.