شهدت حفلة رأس السنة التي أحيتها هيفا وهبي في البيال وسط بيروت إلى جانب الفنان عاصي الحلاني، مفاجأة وهي عودتها للتعاون مع خبير التجميل بسام فتوح الذي كان سبباً من أسباب نجاحها في عالم الفن لأنه قدمها بصورة مختلفة عن باقي الفنانات، فكيف تم الصلح؟

قبل أقل من شهر عادت المياه إلى مجاريها بين هيفا وبسام ولكن لم تعلن الفنانة ذلك أمام الصحافة كي تعود العلاقة العملية بينهما إلى طبيعتها من دون تدخل، واحترم الثنائي علاقتهما عندما تدهورت قبل أكثر من 6 أشهر ولم يتحدثا عن السبب الذي أدى الى انقطاعها. في إطلالتها في حفلة وداع 2012، نشرت هيفا صورة لها إلى جانب فتوح الذي ينفذ لها المكياج، وبدت النجمة سعيدة بعودتها إلى خبير التجميل بعد فترة من تعاونها مع عدد من زملائه. ومن المعروف أن بسام وهيفا تربطهما علاقة صداقة قوية عمرها أكثر من 10 سنوات، ولم يتوانى بسام مراراً عن إعلان إعجابه بهيفا واعتبارها أيقونته في عالم الجمال. كما أن الفنانة لم تتحدث مطلقاً عن أسباب انفصالها عن بسام بل تركت خط العودة مفتوحاً.

إذاً، هيفا في 2013 قلبت صفحات في حياتها وفتحت أخرى وبدأتها بالمصالحة مع بسام فتوح، فما هي الأعمال التي تحضرها إلى جانب خبير التجميل؟