رغم أنهن اختلفن في اختيار الفساتين، إلا أن تسريحات شعر الفنانات كانت واحدة ليلة رأس السنة مع تميز في الألوان، فما هو لوك الفنانات في سهرة وداع 2012؟

لم تطل أي نجمة بلوك مفاجئ يشكل صدمة إيجابية، بل غالبيتهن فضلن تسريحات شعر بسيطة ربما لأنها موضة الأمس واليوم وهي الستايل القريب من النجمات في هوليوود. وقد كان بارزاً غياب الشينيون والإكسسوارات على الشعر كما يبدو رائجاً مؤخراً وهو ستايل قريب من السلطانات في مسلسل "سلطان الحريم". بالنسبة إلى هيفا وهبي، لم يتفنن مصفف الشعر المعروف ستيف الذي تتعاون النجمة معه باستمرار في تسريحة الشعر بل تركه على حريته مع إضافة تجعيدات صغيرة على أطرافه فحسب وقد اهتمت خبيرة التجميل المعروفة هالة عجم بكل تفاصيل المكياج فبدت هيفا مشرقة كعادتها. أما كارول سماحة فقد بدت طبيعية بتسريحة الشعر المالس التي طبقها طوني ابراهيم بينما أشرفت على المكياج باتريسيا ريغا. لم تلجأ مايا دياب إلى تسريحة غريبة كما كان متوقعاً، بل أطلت بشعر مالس منسدل على الأكتاف فحسب. كذلك كان الأمر مع شذا حسون التي بدت مشرقة باللوك الجديد الذي اعتمدته فقد اضافت بعض الخصل الناعمة إلى شعرها لتعطيه كثافة، أما النجمة نيكول سابا فقد اهتم بشعرها ومكياجها صالون pace and luce  وقد جمع مصفف الشعر خصلة من شعرها الناعم إلى الخلف وترك الباقي على حريته.

ميريم لم تتخلى عن الشعر الأجعد

وحدها ميريم فارس أطلت بشعر مجعّد بقوة، ولم تلجأ إلى تغيير ملفت في اللوك، وبدت النجمة جميلة لأن تلك الإطلالة تناسبت مع فستانها.

إذاً، اتفقت النجمات على تسريحات طبيعية بعيدة عن التكلف والتفنن وظهرن بلوك بسيط محبب، فمن منهن نالت إعجابك