في منتصف العام 2012 اندلعت الحرب الخفية بين خبير التجميل بسام فتوح و هيفا وهبي، الذي رافق الفنانة منذ دخولها عالم الفنّ، فافترقا وبدأت هيفا بالبحث عن "ماكيير" يعوّض خسارتها، فهل استطاعت ذلك؟

رغم توقف العمل بينهما، إلا أن أسباب الخلاف بين هيفا وبسام لا تزال غامضة وقد احترم الثنائي صداقتهما ولم يطلقا أيّ تصريح سلبيّ بحق بعضهما البعض، ولكن هيفا بدت حائرة منذ يومها في من سيهتم بإطلالتها من بعد بسام؟ في البداية لمع اسم خبيرة التجميل العالمية هالة عجم، على اعتبار أنهما تعاونا سابقاً في عدد من الكليبات، فإتاتت بها وتهتمت الأخيرة بإطلالة هيفا في برنامج "أنا والعسل" الذي عرض في رمضان الماضي، ونفذت مكياجاً قوياً بناء على طلب الفنانة، ومن ثم غضّت هيفا الطرف عن هالة، وتعاونت مع خبيرة التجميل رانيا قيس وتعاونا معاً خلال ظهور هيفا في حفل انتخاب أفضل عارضة أزياء يومها نفذت رانيا مكياجاً شبيه بمكياج فتوح وهذا ليس مستغرباً على اعتبار أنها عملت لديه فترة طويلة وتعرف توجه ريشته في الألوان، وبعد أيام قليلة أطلت هيفا بأنامل خبير التجميل BOUBA في إحدى سهراتها، ولكن لم تكرّر الفنانة تلك التجربة ثانية.

هالة الخيار الأول والأخير

 

لم يكتب النجاح لهيفا من بعد افتراقها عن بسام، إلا مع هالة عجم، فعادت وتعاونت معها وقد اهتمت بجميع إطلالتها الأخيرة بدءاً من تصدّرها أغلفة أشهر المجلات على غرار ليالينا وgood health وكذلك غداً في الحفل الذي ستحييه هيفا في البيال إلى جانب الفنان عاصي الحلاني. خلطت هالة كل ألوانها لحفلة وداع السنة، ومن المتوقع أن تطل النجمة بصورة مغايرة عن سابقاتها على اعتبار أن هالة تميل ريشتها نحو المكياج الطبيعي بينما هيفا لم تطبق ذلك اللوك سابقاً.

بعد فراقها عن بسام جرّبت هيفا أنامل عدّة، لكنها لم تجد الأمان إلا لدى هالة التي تملك خبرة طويلة. إذاً، العام 2012 لم يكن فقط عام طلاق هيفا من زوجها أحمد بوهشيمة بل أيضاً عام انفصالها عن بسام، فهل تكشف الأيام المقبلة سبب الطلاقين؟