إنه الوقت الأفضل على الإطلاق ، للاحتفال بالإطلالات الكاملة الأناقة في أمريكا!

ليلة 27 ديسمبر كانت الوقت الأنسب لمحرري الموضة الأمريكية لكي يرصدوا أهم الإطلالات المترقبة في نهاية العام، وهو الوقت الهام أيضاً لمعظم نجمات هوليوود للتنافس على الإطلالة الأجمل بشكلٍ غيرعلني .

الأحمر يغلب على الإطلالات

شاهدنا اللون الأحمر بدرجاته القانية والزاهية على معظم أجساد نجمات هوليوود بشكلٍ أو بآخر، حضور اللون الأزرق كان خجولاً بالإضافة للقماش البراقSparkle  الذي يبدو أنه سيكون خطاً مهماً لعام 2013  بعد غيابه طوال عام 2012.

الجلد والشيفون 

مع أن الجلد لم يكن له نصيباً كبيراً في فساتين النجمات، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان ارتدت منذ أيام تنورة حمراء جلدية بخصرٍ عال مع بلوزة سوداء من الشيفون الأسود لتتألق بخطٍ مغايرٍعن خطها الكلاسيكي بفستان Herve leger  الضيقة .

Metallic Look الإطلالة المعدنية 

من الإطلالة اللامعة للأقل لمعاناً، هنالك حضوراً ملحوظاً لقماش الـSparkle &Metallic  والذي وصفته احدى مجلات الموضة الأمريكية أنه الخط الدائم المناسب لأعياد رأس السنة .

تألقت النجمة Olivia Munn بفستانٍ فضي معدني أظهر جسدها بشكلٍ مثالي، وكسرت به قاعدة اللون الأحمر الذي تسلل لمعظم الإطلالات.

Kristen Stewart بإطلالة الأبيض والأسود

تعد أهم الإطلالات التي جذبت محرري الموضة، فعلى الرغم من أن كيرستين نجمة سلسلة أفلام Twilight  كانت قد فشلت أحياناً في اختيار اطلالاتها، لكنها بدت في السنة الأخيرة أكثر دقةً وتميزاً في خياراتها.

الفستان باللون الأبيض والأسود مناسب جداً لحفلات الكوكتيل،  وأظهر كيرستين أكثر نضجاً عن الإطلالات السابقة.

Katy Perry  بالفستان الأحمر 

إطلالة موفقة جداً لنجمة الغناء Katy ، حيث تميز الفستان الأحمر بحزامٍ أنيق، وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته العام الماضي، وقد أعتبر خبراء الموضة أن إضافة الحزام خياراً ذكياً لكسر روتين الإطلالة خصوصاً مع الحذاء الأنيق الفضي .

المزيد:

أسوأ 10 إطلالات عربية في عام 2011

فساتين النجمات في حفلات رأس السنة 2012 هل أعجبتك موضة التنورة مع البنطلون؟