نجحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال عام 2012، في اختيار مجموعة من الفساتين الجميلة، لكنها عرفت بعض الفشل في بعض الخيارات.

فما هي أجمل إطلالاتها وكيف غيّرت في مظهرهاا؟

لم تستعن شيرين بأي "ستايلست" لاختيار ثيابها، بل تولت هذه المهة من الألف إلى الياء. ويبدو أنها تحب شراء ملابسها ولا تتردد في الإنفاق بسخاء على كميات كبيرة بدليل أنها اختارت عدة أثواب من مجموعة هوت كوتور 2011- 2012 للمصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، ولم ترتدي معظمها بعد. أما بالنسبة للفساتين التي رأيناها بها فقد تميزت بالبساطة، وساعدت رشاقة شيرين على إكمال المظهر العام لتكون النتيجة في صالحها.

شيرين وجبران وفيكتوريا

في حفل "موركس دور" لم توفق الفنانة المصرية بفستانها الذي اختارته من مجموعة نيكولا جبران، فقد كان الثوب من قماش التول، وقد قيل أن بعض قطع الزجاج التي زينت التصميم أعاقت حركتها وأربكتها. عادت النجمة وكررت التعامل مع جبران حين ظهرت في برنامج "أنا والعسل" الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، فقد أطلت بفستان مزين بالورود، ذو أكمام طويلة.

كرت سبحة إعجاب شيرين بتصاميم نيكولا جبران، واختارت ثلاثة فساتين لارتدائها في برنامج The Voice لكنها للأسف لم تطل بأي منهم خلال البرنامج، بل اختارت تصاميم أخرى رفضت عن الافصاح عن علامتها التجارية.

أما في آخر إطلالتها للعام الحالي في برنامج "ديو المشاهير" ارتدت فستانين من لمسة جبران من بينهما فستان كان سبق أن شاهدناها به في برنامج "انا والعسل"، لكن بتنورة أقصر.

إلى جانب إعجابها بالمصمم اللبنانيكان واضحاً أيضاً إعجاب شيرين بتصاميم فيكتوريا بيكهام التي تتميز بكتل ألوانها، وقد اختارت فستاناً برتقالي اللون، شاهدنا الفنانة أحلام في واحد مطابق له، ما أشعل نار التعليقات بين معجبي الفنانتين.

كما كان لافتاً هذا العام اعتماد شيرين "اللوك" الرياضي، حيث شاهدناها  في سراويل الجينز والكنزات الخفيفة التي أعطتها مظهراً فتياً

إذاً، شهد عام 2012 تعاوناً بين شيرين عبد الوهاب، ونيكولا جبران، ودخلت فيكتوريا بيكهام على الخط. فما رأيك في إطلالة شيرين بشكل عام؟

المزيد:

كابوس فستان شيرين يطارد أحلام!

هل تغلبت إطلالة هيفا 2012 على إليسا ونانسي؟

كيف غيرت نانسي عجرم من شكلها في Arab Idol؟