تعتبر علامات تمدّد الجلد التي تظهر على مختلف أجزاء الجسم إحدى المشاكل الكبرى التي تزعج المرأة في حياتها. ومع أنها غالباً ما تعتبر نتيجة للحمل، إلا أن علامات التمدّد تترافق أيضاً مع التغيرات الجسدية المختلفة ويقال بأنها تتكون عندما يتمدّد الجلد بشكل كبير في فترة قصيرة من الوقت. لذا يعتبر زيت "فليكسيتول" المزيل لعلامات تمدّد الجلد Flexitol’s stretch mark oil الحلّ المثالي لهذه المشكلة.

يغذي هذا الزيت البشرة بشكل مكثف بفضل مزيج من عشر زيوت طبيعية مع مستخلصات عشبية وفيتامين (ه)، فيساعد بذلك على ترميم نسيج الجلد المتضرر الذي يتكون عندما يكون الجسم تحت وطأة التغيرات السريعة كزيادة الوزن، خسارة الوزن، البلوغ والحمل. ويساعد هذا الزيت الفعال على تخفيف الآثار الظاهرة لعلامات تمدّد الجلد ويمنع تكوّن أي علامات أخرى في المستقبل عن طريق زيادة مطاطية الجلد.

هذا الزيت الذي يعمل كمرطّب بتأثير مزدوج هو طبيعي بنسبة 99.5% كما أنه خالٍ من البترول، غني بفيتامين (ه) ما يجعله زيت آمن يمكن استخدامه من قبل السيدات الحوامل، إلا اذا كانت لديهن حساسية من أحد مكوناته.

تمّ اختباره سريرياً لتظهر نتائجه في غضون ثلاثة أشهر، قومي بتدليك المنطقة المصابة بهذا الزيت السهل الاستعمال مرتين يومياً بتحركات دائرية لطيفة أو يمكنكِ إضافته إلى كمية صغيرة من مياه الحمام لمدة 12 اسبوعاً.

سعر العبوة الواحدة 54 درهماً.