يطلق متجر الأطفال الرائد "كتاكيت" بالتعاون مع موقع أنا زهرة، مسابقة تنافسيه لقارئات أنا زهرة تتيح لستة عشر فائزةً منهن بالحصول على قسائم مشتريات من متجر "كتاكيت" تبلغ قيمة كل قسيمة 500 درهم.

المسابقة التي تنطلق اليوم وتنتهي يوم 25 من هذا الشهر، سيتم إعلان أسماء الفائزات بالمسابقة بتاريخ 26 ديسمبر وهي مقتصرة على قارئات أنا زهرة من دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

يمكنك المشاركة في مسابقة"كتاكيت" وأنا زهرة عبر الإجابة على السؤال التالي:

ما هي أسماء الشخصيات المرحة لمتجركتاكيت ؟

1-       ولد، فتاة، طفل

2-      بو، بيل، بي بي

3-      أزرق، وردي، أصفر

أرسلي الإجابة الصحيحة على الإيميل التالي:

competitions@anazahra.com

ولا تنسِ، أن تكتبي في الإيميل معلوماتك التالية :

- الإسم الكامل

- رقم الهاتف المتحرك

- عنوانك الكامل

إنّ متجر "كتاكيت" من تصميم وملك مجموعة شلهوب، هو متجر فريد وفاخر يُعنى بموضة الأطفال، أضف أنّه افتتح في مول أبو ظبي. والجدير بالذكر أنّ تصميمه الذي نُفّذ بمساهمة الرسامة البريطانيّة لكتب الأطفال "بولي دونبار"، يروي أحداث قصّة معيّنة. وعليه، طُوّر المتجر بأسلوب يضمن تجربة تسوّق لا مثيل لها للأهل والأطفال في آن معاً. ويعرض المتجر مجموعات مختلفة من تصميم "بيربري"Burberry  و"رالف لورن" Ralph Lauren و"بايبي ديور"Baby Dior و"فيندي كيدز"  Fendi Kidsو"تارتين إيه شوكولا" Tartine et Chocolat و"جون غاليانو كيدز" John Galliano Kids و"ريكيال أنفان" Rykiel Enfant و"فيراري" Ferrari و"باميالا" Pamilla و"سوزان إيرمان" Suzanne Ermanne و"تودز" Tod’s و "هوغان" Hogan ,غيرها من الماركات.

 واحتفالاً بموسم الأعياد هذا، يقدّم المتجر دمية دبّ ظريفة مع كلّ عملية شراء بقيمة ألف درهم إماراتي لمشاركتكم فرحة العيد، فضلاً عن العديد من المفاجآت والنشاطات المسليّة للأولاد التي ستجري داخل المتجر في مول الإمارات وفي مول أبو ظبي وسيعلن عنها لاحقاً.

للتواصل مع كتاكيت ومعرفة جديدهم: www.Katakeet-Boutique.com أبوظبي: 026503604 دبي: 043549411