لا يخفى على أحد أن منطقة العين هي مصدر اهتمام عالمي في العناية بالبشرة في الوجه، فإن الهالات السوداء تحت العيون تترأس قائمة المشاكل، بغض النظر عن العمر أو العرق. وهناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الهالات الداكنة، من ضمنها الإجهاد، التوتر، التقدم في السن، الجفاف، ضعف الدورة الدموية، الالتهاب والسمات الوراثية. إضافةً إلى أنه كلما كانت البشرة أرق حول منطقة العيون كلما برز مظهر الهالات الداكنة بشكل أكبر.

ومن خلال الأبحاث الأخيرة، وجد علماء Clinique أن مكوناً كبيراً من لون الهالات الداكنة ينتج من تراكم الميلانين. لون البشرة غير المتجانس هذا قد يجعل من البشرة أكبر سناً، تبعاً لطبيب البشرة الرائد لدى Clinique، الدكتور "ديفيد أورينتريتش": "عندما تكون البشرة أكثر تجانساً وتوحداً في اللون، فإن النتيجة تكون مظهراً أكثر شباباً."

وفي لقاء خاص جمع بين "أنا زهرة" ومدير التعليم الإقليمي لدى "كلينيك" "بلير غراهام"، صرح لنا قائلاً: "كما تعلمين، فإن "كلينيك" هي العلامة الرائدة عالمياً في حل مشاكل تصبغات البشرة، ويعتبر Even Better Dark Spot Corrector السيروم الأفضل عالمياً في علاج مشكلة التصبغات الجلدية المزعجة، ويأتي مستحضر Even Better Eyes Dark Circle Corrector لتكملة مسيرة هذا السيروم الذي أثبت جدارته طوال سنوات ليعتني بمنطقة العينين الحساسة ويعمل على معالجة مشكلة الهالات السوداء التي تعاني منها معظم النساء كونها وراثية مع أكثر من 15 سنة من الأبحاث العلمية والمعطيات."

وأضاف: "أول ما ستلاحظينه في هذا المستحضر هي أداة الوضع والتي صُممت خصيصاً في مختبرات "كلينيك" والتي تناسب جميع أنواع البشرة حتى أكثرها حساسية، والمفعول التبريدي لها يساعد في تحريك الدورة الدموية، كما أن الدراسات التي أجريناها قد أكدت لنا أن استخدام المستحضر مع هذه الأداة يعطي مفعولاً أكبر. أما الشيء الثاني الذي ستلاحظينه فهو اللون، والذي يعتمد في تطويره على التكنولوجيا الضوئية الشفافة الخاصة بـ "كلينيك"، وهو يعمل على إعادة عكس الضوء عن سطح الجلد، فتظهر المنطقة أكثر إشراقاً وصحة. فما نستطيع أن نستنجه هو أن جميع مكونات المستحضر تعمل على تفتيح المنطقة حول العينين مع الوقت، أما تكنولوجيا الضوء الشفافة فتقوم بذلك على الفور."

وما قد تجهله معظمنا أن الهالات الداكنة هي أيضاً مسألة عاطفية، فقد أجرت Clinique دراسة شاملة مع أكثر من 600 امرأة من أعراق مختلفة لمعرفة كيف تؤثر الهالات الداكنة عليهن وكيف يتعاملن مع هذه المسألة، وكشفت النتائج بأن الهالات الداكنة هي مشكلة أساسية في العناية بالبشرة قد تقود إلى الارتباك وانعدام إجمالي بالثقة، وترتاب النساء أيضاً من تجربة الكريمات الخاصة بمعالجة مشاكل حول العيون، وأنهن يفضلن تغطية الهالات الداكنة بخافي العيوب/ الكونسيلر.

ويقول "بلير": "المستحضر ملاءم لجميع أنواع البشرة كما ذكرت وهو ملاءم لجميع الأعراق، ولقد ثبت سريرياً أن المستحضر قادر على تقليل مظهر الهالات السوداء بنسبة 30% خلال 12 أسبوعاً، وأعلم أن البعض قد تعتقد أن هذه النسبة صغيرة، ولكن تخيلي معي أن تستطيعي أن تحصلي على 30% أكثر من النوم؟! أو من الطعام دون أن تزدادي وزناً؟! بالتأكيد ستغيرين رأيكِ وتقتنعين أن 30% كمية كبيرة ومناسبة."

مستحضر تفتيح الهالات الداكنة للعيون Even Better Eyes Dark Circle Corrector خفيف وخالٍ من الزيوت، يساعد على إعداد البشرة قبل المكياج وهو فعال لجميع أنواع وألوان البشرات. استخدميه مرتين يومياً وأعيدي استخدامه عند الحاجة خلال اليوم. أعصري بلطف كمية صغيرة من المنتج ومرري أداة التطبيق على طول منطقة أسفل العين، واستخدمي الإصبع لتوزيع ما يزيد حتى يتم امتصاصه بالكامل.

مختبر ضد الحساسية، 100% خالٍ من العطور.

 متوفر حالياً في الأسواق.