لو أجرينا مقارنة بين إطلالات الفنانات خلال عام 2012 لكل من إليسا، نانسي عجرم، وهيفا وهبي لوجدنا أن اختيارهن للفساتين كان غير موفقاً بشكل عام، فما رأيك أن نستعرض إطلالتهن قبل أن نترك لك الحكم.

هيفا وهبي والمصممين اللبنانيين

حرصت الفنانة هيفا وهبي على التنويع عند اختيار المصممين، ولم تركز خلال عام 2012 على مصمم واحد كما جرت العادة، ففي حفل انتخاب ملك جمال لبنان اختارت فستاناً جريئاً من مجموعة المصمم طوني يعقوب، أما في الحفل الذي أحيته في النادي الرياضي فقد اختارت ثوباً من زهير مراد، وهو الفستان نفسه الذي سبق للنجمة ريهانا ارتدائه. كما اختارت من تصاميم شربل زوي الخوري، ولم تبتعد هيفا عن المصممين العالميين مثل كافالي وغيره للمناسبات الكبيرة وخصوصاً الحفلات الغنائية التي كانت تقيمها في الخارج.

إليسا وغرامها بفكتوريا بيكهام

يمكن أن نطلق على موضة عام 2012 بالنسبة لإليسا، عام موضة فيكتوريا بيكهام، فقد حطمت الفنانة رقماً قياسياً في اختيار أكبر باقة من تصاميم فيكتوريا، وتلك العدوى انتلقت لاحقاً الى زميلاتها.

كما لم تتخلى إليسا عن المصمم المفضل لديها إيلي صعب، وقد اختارت ارتداء تصاميمه في عدة حفلات، وبذلك تبقى إليسا مخلصة لطريقة الظهور التي اعتمدتها منذ بداياتها، رغم أنها حاولت التغيير فقد ظهرت على غلاف ألبومها الأخير "أسعد واحدة" بفستان من ألكسندر ماكوين، والملفت أيضاً أنها اختارت هذا العام من تصاميم Marchesa التي تمتاز بأقمشتها الناعمة.

نانسي وإنوثتها الناعمة

خلال عام 2012 لم تختار نانسي إلا الفساتين الكلاسيكية الناعمة والبسيطة، فقد رأيناها كيف ظهرت في فيديو كليب ألبومها الأخير Super Nancy الموجه للأطفال، حيث اختارت المصممين اللبنانين، وهما قزي وأسطا، وبدت بالفستان الأزرق ناعمة وتنضح بالأنوثة، كما نالت الاستحسان حين ارتدت فستاناً من تصميم فؤاد سركيس خلال إحدى حفلاتها في تركيا،وقد تميز الفستان بزجاجات النظارات الشمسية التي زينته. أما في الفيديو كليب الأخير لها فقد أصيبت بعدوى فيكتوريا بيكهام هي الأخرى واختارت من تصاميمها.

نتيجة هذا الاستعراض السريع لإطلالات الفنانات الثلاث، يمكن القول أن هيفا هي الوحيدة التي تنوّع باطلالاتها وفي كل حضور لها تحمل مفاجأة للمشاهد، بينما إليسا تكرر نفسها وتخشى التغيير، أما نانسي فهادئة باختياراتها ويلزمها القليل من الجرأة، فما رأيك أنت؟

المزيد:

نانسي عجرم وإليسا وصداقة تجمعها “كتل الألوان” من فيكتوريا بيكهام

المصمم فؤاد سركيس يقلب إطلالة نانسي عجرم

هيفا وهبي تخسر “التحدّي” أمام ريهانا