فتحت "صالة هدايا كبار الشخصيات"أبوابها يوم الأحد 9 ديسمبر 2012، وشهدت حضور العديد من المشاهير الإقليميين والدوليين وضيوف آخرين من كبار شخصيات العالم السينمائي. في مجموعات هدايا "صالة كبار الشخصيات"، أبهرت "ناتورا بيسيه NATURA BISS?" الشركة الإسبانية الشهيرة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العديد من المشاهير ورواد الموضة الهوليووديين بإهدائهم مجموعة كبيرة من منتجاتها الفاخرة التي اشتملت على الكريمات، تشكيلة DIAMOND إلى جانب زيت الحمضيات المنعش وشموع الخزامي المعطرة. وبالإضافة إلى تلقي المستحضرات المميزة، تم تدليل المشاهير من خلال طقوس تدليك اليدين الفريدة من نوعها وتدليك العين المريح والباعث على الاسترخاء أثناء تجوالهم في الصالة.

ومن بين المشاهير الذين اختبروا علاجات "ناتورا بيسيه" NATURA BISS? الرائعة كانت شخصيات مثل "فريدا بينتو"، نجوم مصريين من بينهم عمرو واكد، رجاء الجداوي وكارولين خليل، والنجمتين الكويتيتين شيماء علي وفاطمة الصفي بالإضافة إلى  بايرون فيري وهو مغني وكاتب كلمات وموسيقار على سبيل المثال لا الحصر.

وصف العلاجات التي جربها المشاهير:

طقوس التدليك المغناطيسي لليدين

التدليك المغناطيسي لليدين هوتجربة فاخرة لا تضاهي تعمل على التنقية، والمساعدة على القضاء على آثار التلوث الكهرومغناطيسي أو الإجهاد الناجم عن حياتنا اليومية ويبدأ باستنشاق الروائح العطرية لتحسين المزاج. بعد ذلك، يتم تطبيق الطين المضيئ الممزوج مع مسحوق الماس جنبا إلى جنب مع تدليك باستخدام الأدوات المغناطيسية. ثم، تطبيق تدليك لطيف على النقاط العاكسة باستخدام علم الانعكاسات، وينتهي بتدليك يوفر الاسترخاء والترطيب بواسطة كريم الجسم Diamond لمنح المظهرالناعم، الإنسيابي والمشرق المتألق.

تدليك العين بالشوكة الرنانة

يتم إجراء العلاج غير الإجتياحي لاسترخاء العضلات باستخدام شوكة رنانة حول منطقة العين. ولقد اندهش الضيوف من الكم الكبير من الاسترخاء الذي أحسوا به بعد خضوعهم لهذه الجلسة الرائعة لتدليك العين.