أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون الرائدة عالميا في قطاع الضيافة الفاخرة عن إطلاقها اول فندق من مجموعتها الحصرية ريزيرف في أميركا الجنوبية تحت إسم دورادو بيتش في بويرتوريكو.

100 غرفة فسيحة و14 جناحا بغرفة نوم واحدة عند الشاطىء. وتتنوع خيارات الاقامة لتتعزز التجربة في الداخل والخارج عل السواء. الابواب الزجاحية تصل الارضية بالسقف، وتنزلق وتختفي تماما عند فتحها لتتيح مناظر مذهلة للمحيط. جلسات عديدة للانتعاش والاستجمام في الحديقة أو في الجناح، أو في برك السباحة الخاصة او عند سطح المبنى أو في الخيم العديدة المنتشرة لتجربة فاخرة لا تنسى.

تبدأ رحلة الضيوف عند جناح الوصول الذي يحتضنه المحيط ومناظره، وهو مكّون من عدة مبان صغيرة مستقلة للحفاظ على أشجار الموقع الاصلية. الممرات المتصلة فوق الحدائق تبرز كغابة استوائية تعززها الاسرة المعلقة لتتيح اطلالة على الارض والبحر معا، وتواصلا سلسا بين البيئتين الداخلية والخارجية.

ولتعزيز تجربة الفخامة، يدعو الفندق رواده لزيارة قاعة "سورف روم" التي اعيد تصميمها من زمن روكفلر. القاعة مزودة بنوافذ تمتد من الارض الى السقف وتتيح مناظر مذهلة لبحر الكاريبي، وتتصل بسطيحة فوق الرمل مباشرة وهي ملائمة لكل المناسبات الخاصة.

إضافة الى مي كاسا – أول مطعم للشيف العالمي الشهير خوسيه أندريس خارج الولايات المتحدة ، يتضمن المفندق ثلاثة مرافق للطعام هي مقهى بوسيتيفو عند الشاطىء مباشرة، ومطعم انكانتو في الهواء الطلق للمشويات الطازجة ومطعم لا كوثينا غورميه للقهوة والمثلجات والاطايب المحلية.

بامكان الكبار والصغار من المشاركين في برنامج سفراء البيئة من جان ميشال كوستو استكشاف طبيعة بويرتوريكو الرائعة برا وبحرا، من الشعب المرجانية الى العصافير المتنوعة والثقافة التقليدية في مغامرات الغوص وركوب القوارب والسير عبر الجبال وزيارة المواقع الاثرية في المكان مباشرة.