تطلق  "لش" مجموعة جديدة من منتجات العناية بالشعر من الشامبو والبلسم والمستحضرات العلاجية من أجل العناية بخصلات الشعر وتغذيتها والحفاظ عليها في أفضل حالاتها. وتتكون المجموعة من:

 Blousey شامبو:

شامبو لطيف للعناية بالشعر المُعالج والمصبوغ للحصول على شعر نابض بالحياة.

يحتوي هذا الشامبو على خلاصة الموز المُغذي الذي يحتفظ بدرجة الترطيب اللازمة لشعر ناعم غني بعوامل الترطيب. كما يحتوي على بعض البهارات مثل الفلفل الحلو والينسون لتنشيط فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر فضلًا عن تأثير زبد الكاكاو وزبد ثمرة الكوبواكو -المستخرجة من أراضي البرازيل- على نعومة الشعر ولمعانه. كل هذا للاستمتاع بشعر صحي تفوح منه رائحة زيت الورد وخلاصة العنب الأسود وزيت حب العرعر مع قطرات قليلة من زيت الزعتر وزيت إكليل الجبل لتنشيط فروة الرأس والعناية بها.  مستحضر نباتي.

Fair Trade Honey  شامبو:

عبوة مليئة بتركيز قوة الأزهار التي جمعها النحل من أجلك أنت.  يتكون  المستحضر من 50% من العسل وفقًا لمبدأ التجارة العادلة و20% من هلام بذر الكتان لترطيب خصلات شعرك وإكسابها لمعانًا وبريقًا. ولا يحتوي على أية مواد حافظة نظرًا لتوفر العسل فيه الذي يعد سكرًا مُركزًا، الأمر الذي  يمنع نمو البكتيريا بداخله. هذا إلى جانب كون المستحضر وسيلة لدعم مبدأ التجارة العادلة حول العالم.  مستحضر نباتي.

إذا كنتِ تقطنين بإحدى المناطق التي تكثر المعادن في مياها فقد ُيضر شعرك من كثرة التعرض للكالسيوم الموجود بالمياه. ويُعد هذا الشامبو ملائمًا للمناطق ذات الماء الغني بالمعادن حيث يعمل على إكساب الشعر توازنًا مثاليًا من النعومة والنظافة، كما أن العسل يناسب معظم أنواع الشعر، إذ يمنح الشعر لمعانًا وبريقًا وكثافة لا تُضاهى.  يناسب هذا الشامبو المرطب جميع أنواع الشعر تقريبًا.

Big Solid Conditioner بلسم:

بلسم مستوحى من شامبو Big الذائع الصيت، في هيئة أقراص ملطفة صلبة ومُكملة.  يناسب هذا البلسم جميع أنواع الشعر، ويُطرح في شكل ألواح كبيرة حيث يمكنك شراء الوزن الذي ترغبين به تمامًا كما تفعلين عند شراء المنتجات الطازجة. ويحتوي هذا المستحضر على 17% من ملح البحر لإكساب الشعر كثافة ونعومة دون إجهاده. كما يحتوي على عدة مكونات رائعة مثل زيت جوز الهند الذي يتميز بقدرته الفائقة على التنعيم لترطيب الشعر وتهذيب خصلات الشعر المتطايرة. ويعمل شمع الفربيون وزيت الجوجوبا على تغذية الشعر وإكسابه لمعانًا، كما يقوم زيت الليمون بتهدئة فروة الرأس ويعمل الجلسرين النباتي على تغطية الشعر والاحتفاظ بترطيبه فضلًا عن عطر خلاصة الفانيليا الذي يعمل على تحسين الحالة المزاجية، أما زيت نجيل الهند وخلاصة الياسمين وزيت البرغموت فيساعد في الحصول على شعر ناعم كالحرير تفوح منه نسائم عطرية رائعة.

طريقة الاستخدام: دلكي به خصلات شعرك برفق بعد غسله بالشامبو. يختلف عن مستحضر Jungle حيث لا يتطلب عمل رغوة كريمية. اشطفي شعرك جيدًا لتنعمي بشعر نابض بالحياة تفوح منه نسائم عطرية خلابة.

Happy Happy Joy Joy conditioning hair perfume معطر الشعر المرطب:

استخدمي هذا المعطر لتحصلي على شعر مفعم بالفرح والسرور. يحتوي هذا المستحضر على لبن اللوز لترطيب الشعر وتقويته، وزيت الجوجوبا لمنحة اللمعان وزيوت الجريب فروت والزيزفون لإضفاء مزيد من الانتعاش واللمعان على الشعر.  ولكن أكثر ما يميز هذا البلسم عن حقًا هو رائحة العطر، حيث يتكون بشكل أساسي من زيت النيرولي والجريب فروت وهي زيوت باعثة على السعادة والسرور.

Roots healthy scalp cream  لعلاج الشعر الخفيف الناعم:

إن الشعر الناعم هو طريقك إلى المجد! يحتاج الشعر الناعم إلى عناية فائقة، تعيد العناصر المُستخدمة في هذا المستحضر العلاجي للشعر حيويته من الجذور حتى الأطراف. وتشمل هذه العناصر العسل لتنعيم الشعر والبيض لتغذية الشعر وفروة الرأس ولإضفاء مزيد  من اللمعان عليه، بالإضافة إلى زيت الزيتون البكر لتقوية الشعر وترطيبه. ويُعد هذا المستحضر أحد الكريمات التي ابتكرها مارك قسطنطين لعلاج الشعر منذ أيام عمله الأولى بصالون تجميل West End الشهير. ويكسب مستحضر Roots  فروة الرأس صحة وجمالًا للحصول على شعر صحي وقوي يتمتع بخصلات براقّة وكثيفة. وقد أضيف إلي هذا المستحضر الكثير من خلاصة النعناع لتنشيط فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر إلى أقصى طول وأيضًا للحصول على إطلالة أكثر كثافة للشعر.  مستحضر نباتي

طريقة  الاستخدام... ضعي القليل منه على الشعر الجاف واستمتعي بتدليك رائع لرأسك.  ضعيه أولًا على فروة الرأس ثم دلكي برفق، ثم غطي به شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة. وكالمعتاد اغسليه بالشامبو والبلسم برفق.  لتلاحظي التحسن استخدميه ثلاث مرات أسبوعيًّا لمدة أسبوعين

Seaspray hair mist رذاذ ملحي يصفف الشعر ويمنحه الكثافة والثبات:

مصفف الشعر الذي يمنحك الانتعاش والسعادة والرائحة العطرة.  يمكنك استخدام  Seaspary بعدة طرق لتثبيت الشعر وتصفيفه، حيث يمكن وضعه على الشعر المبلول أو الجاف ثم تحريكه بين الخصلات لتحصلي على شعر متموج يناسب الشاطئ.  ويمنح هذا المستحضر شعرك لمعانًا أخَّاذًا كما يعطره برائحة زكية مستخلصة من زهرة البرتقال والجريب فروت وزيت زهرة البرتقال وزيت شجر خشب الورد.   مستحضر نباتي

Shine So Bright:

مرطب الشعر المستخلص من زيت النخيل لمعالجة الأطراف التالفة وإضفاء اللمعان. يعمل هذا المستحضر على معالجة أطراف الشعر التالفة والمتقصفة عبر كميات وفيرة من العناصر المقوية مثل زيت الزيتون البكر والبيض الطازج وزيت جوز الهند الذي يمنح الشعر لمعانًا ونعومة، كما أنه يحمل عطرًا مستخلصًا من مزيج منعش من خلاصة زهرة البرتقال والجريب فروت وزهرة خشب الورد.  مستحضر نباتي

طريقة الاستخدام: كما هو الحال مع مرطب الشفاه، أذيبي المستحضر بإصبعك ثم ضعيه على أطراف الشعر لتحصلي على شعر معطر وخال من التفصف.

Superbalm For Scalps  مرهم مرطب لعلاج مشكلات فروة الرأس:

يصلح هذا المستحضر لمن تعاني من مشكلات فروة الرأس التي لا يستطيع الشامبو العادي معالجتها أو التخلص منها مثل قشرة الرأس أو تشابك  جذور الشعر والتصاقها بالجلد.

وباستخدام تقنية Ultrabalm المرطبة من لش، يعمل هذا المستحضر ذو التأثير العلاجي الثلاثي على تلطيف الجلد الملتهب وعلاج الإكزيما والقضاء على القشرة.  ويعمل كل من زيت جوز الهند والبابونج الأزرق وشمع الفربيون على تنعيم الجلد وترطيبه، وفي الوقت نفسه، يعمل زيت اللافندر على تلطيف الالتهابات.  مستحضر نباتي

طريقة الاستخدام: لمن تعاني من جفاف فروة الرأس، ضعي كمية قليلة على طرف إصبعك ثم دلكي فروة الرأس برفق. انتبهي،هذا المستحضر غير مخصص للشعر فكوني حذرة وحاولي وضعه على الجلد مباشرة.  اتركيه على الجلد لمدة 20 دقيقة تقريبًا ثم اشطفي رأسك قبل استخدام الشامبو والبلسم كالمعتاد.

 سيتبقى في النهاية كمية بسيطة من المستحضر لتلطيف فروة الرأس وترطيبها.