من أغلى حمالة صدر في العالم حيث صنعتها "دار معوض للمجوهرات" "بالتعاون مع فيكتوريا سيكرت", ثم أغلى جزدان مرصع بالماس والجواهر، إلى ساعة "أميرة بياض الثلج"، التي حصلت على جائزة "الساعة الأكثر احتراما"، من وزارة السياحة الماليزية في حفل ختام معرض "رحلة عبر الزمن 6"، الذي يعتبر أهم وأبرز معارض منطقة جنوب شرق آسيا المتخصصة بأحدث مجموعات وتصاميم الساعات والمجوهرات.

وقد تمّ جلب أحدث إبداعات دار "معوض للمجوهرات"، ساعة "أميرة بياض الثلج" المرصّعة بالألماس والتي تبلغ قيمتها 6.8 مليون دولار، خصيصاً للمشاركة في الحدث. وقد تم الكشف عن هذه الساعة النسائية للمرة الأولى عالمياً خلال معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في شهر فبراير الماضي، وهو الحدث الرائد على مستوى المنطقة في سوق المجوهرات الفاخرة.

106.93 قيراط لساعة "أميرة بياض الثلج"

تم إبداع هذه الساعة المرصّعة بالألماس في مشغل "معوض" للساعات الكائن في جبال الألب السويسرية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، و233 ألماسة عديمة اللون من مختلف الأحجام، تمّ رصفها وترتيبها بعناية وحرفية فائقة (حجر واحد عيار 8.51 قيراط بشكل رباعي أضلاع محدّب مصنوع من الألماس من نقاوة VVS2، وحجر واحد عيار 6.92 قيراط بشكل رباعي أضلاع محدّب مصنوع من الألماس من نقاوة VS1، و28 حجراً عيار 46.97 قيراط بشكل بيضوي متطاول، و12 حجراً عيار 23.40 قيراط بشكل ثماني الأضلاع "شكل الزمرد"). ومن الخصائص المميزة والفريدة لهذه الساعة هي كيفية نقش اسم "معوّض" على كافة الألماسات. وتعتبر ساعة "أميرة بياض الثلج"، والتي يبلغ عيارها الكلي 106.93 قيراطاً، مثالاً آخر على معايير الحرفية العالية وتوخي العناية القصوى في مراعاة أدق التفاصيل، والحس الفني المرهف الذي يمثّله اسم "معوّض".

المزيد: نجوى كرم تقع أسيرة الغرام، والدليل عند “دار معوض” للمجوهرات المجوهرات في الهند.. من قال أن الحجم لا يهم؟ ماسة Tiffany & Co الأسطورية في دبي بمناسبة مرور 175 عام