بعد تعاونها الدائم مع مصفف الشعر المعروف جو رعد الذي إهتم بإطلالاتها في الحلقات السابقة في برنامج "صوت الحياة" إضافة إلى غالبية إطلالاتها الاعلامية والفنية، ها هي سميرة سعيد تلجأ إلى مصففي الشعر يحيا وزكريا، فلم قامت بتلك الخطوة؟

في الحلقات التي تعرض حالياً من "صوت الحياة" لم تتعاون سميرة سعيد مع جو رعد. ونفت أوساط مقربة من الفنانة لـ"أنا زهرة" وجود أي خلاف مع مصفف الشعر الذي تربطه بها علاقة صداقة قوية عمرها أكثر من عشر سنوات، وبررت تلك الأوساط تعاونها مع غيره بأنه من باب التغيير فحسب. تعاملت "الديفا" كما تحب أن يطلق عليها الصحافيين، لأول مرة مع صالون تزيين "يحيى وزكريا" الذي أعطاها لوكاً جميلاً أطلت به، لكن للأسف لم يطرأ أي تغيير على إطلالة سميرة الجديدة، لأن جو نفذ لها في الحلقات الأولى من البرنامج تسريحات شعر جريئة وقد أثنت الصحافة على ذلك. ربما فضلت سميرة التغيير من باب التنوع فحسب، ولكن لم تكن تحتاج إلى تلك الخطوة فالتغيير أصبح خلفها لمجرد ظهورها في الحلقة الأولى من البرنامج عندما نفذ لها رعد تسريحة شعر شبابية أشبه بذيل الحصان نافست بها كبار الفنانات.

تغيير في المكياج أيضاً

ما يدل على وجود خلاف ربما في وجهات النظر بين جو وسميرة، أنها تخلت عن خبيرة التجميل سارة الحسن، والأخيرة تعمل في صالون جو رعد وهي معروفة بأناملها الجميلة وتملك أسلوباً فريداً في تنفيذ المكياج. وفي الحلقات الأخيرة من "صوت الحياة" نفذ خبير التجميل نبيل مخول مكياج الفنانة وكان ملفتاً. إذاً، تلوح في الأفق معالم مشكلة ما حصلت بين رعد وسميرة فربما تكون خلافاً بسيطاً قد يعالج مع الوقت لأن صداقتهما هي أكبر من ذلك بكثير؟