عم.. الملايين شاهدوا الجميلة أوليفيا كالبو- 20 عاماً، التي تألقت بفستان مناسب تماماً لملكة جمال الكون لعام 2012.

من جديد يبرز الإبداع اللبناني في عالم الموضة ليترافق مع الجمال، في أبرز حدث يهتم بالجميلات حيث أعلن بالأمس حصول الأمريكية أوليفيا كالبو على لقب Miss Universe، في حفل ضخم أقيم في لاس فيغاس.

الفستان "الملكي" يبدو قادما من زمن الأساطير والحكايات الجميلة، بقصته الواضحة، وتنورته الواسعة، ولون ثمرة التوت الشهية التي صبغته.

قدم جورج حبيقة هذا الفستان مع تصاميم أخرى لا تقل عنه جمالاً في مجموعة خريف وشتاء 2012- 2013، خلال أسبوع باريس للموضة، وقد تميزت المجموعة حينها بتصاميمها الحالمة، وألوانها التي تراوحت بين الأحمر التوتي، الوردي القرمزي، الأزرق السماوي،  والأخضر النباتي. أماالأقمشة فكانت متنوعة بين الموسلين، المخمل، الأورغانزا، والجورجيت.

فستان الملكة

يتميز الثوب بلونه التوتي اللافت وقد صنع من المخمل الناعم والموسلين، ومن المعروف أن هذه الأقمشة تعطي خفة لجسد المرأة خلال تحركها، ما يفسر رشاقة حركة أوليفيا تنقلت بكل ثقة على المسرح، التي تفوقت على 89 من جميلات العالم، فاستطاعت أن تحصل على اللقب بفضل جمالها وأناقتها.

المزيد: مجموعة المصمم جورج حبيقة في باريس على خطى إيلي صعب جورج حبيقة في كوتور باريس: ألوان “الأوركيدي” وستايل نانسي عجرم