مع دخول فصل الشتاء وبدء العد العكسي لرأس السنة، تبدأ استعداداتكِ للعناية ببشرتِك بعد عناء فصل صيف حار والتعرض بكثرة لاشعة الشمس، فما هي الخطوات التي يجب أن تطبيقها للحصول على أبهى طلة؟ مي عيد اختصاصية التجميل تخبرنا التفاصيل.

ما يميز مي عيد عن زميلاتها، أنها تملك خبرة واسعة في مجال العناية بالبشرة وإيجاد الحلول لمشاكلها العديدة. فهي تلقي محاضرات مهمة حول كيفية العناية بالجسم والبشرة لأن أي خلل فيها يؤدي إلى فشل المكياج. تلفت اختصاصية التجميل أنه مع بداية الشتاء تحتاج المرأة إلى تنظيف البشرة بالبخار والبيلينغ للتخلص من البثور البيضاء والرؤوس السوداء ومن ثم تطبق المرأة قناعاً قوياً من الطحالب البحرية لإقفال المسام. تشير عيد أنها تستعمل المواد الطبيعية في كل الأقنعة التي تنفذها لأن نتائجها فعالة ولا تدخل فيها مواد اصطناعية قد تؤثر على البشرة ولا تسبب حساسية أو احمراراً في البشرة.

العنب والشوكولاتة

تلفت عيد أن المرأة تحتاج نحو 3 جلسات لاستعداد البشرة لفصل الشتاء وكذلك للوصول إلى حفلة ليلة الرأس ببشرة خالية من العيوب. تلك الجلسات على شكل برنامج اسبوعي تطبقه المرأة. من ضمن الاقنعة التي يمكن الاستعانة بها، هي ماسك الشوكولاته فهو علاج ومرطب من الزيوت مع روائح الشوكولا. أما قناع الكولاجين البري المستخرج من بذور العنب، فيمكن أن يكون علاجاً للبشرة المتعبة، ويجب وضعه تحت العينين والرقبة للحصول على بشرة مضيئة. والجلسة الثانية فقد تكون هي الخضوع لجلسة على آلة طبية تعمل على تقشير الجلد وهي علاج قوي ويدخل إلى الطبقة ثانية من البشرة التي تعمد الى تجديد خلاياها بعد 3 أيام فتشعر المرأة وكأن بشرتها تشد على بعضها نتيجة القناع.

أقوى من الـ "ليفتنغ"

توضح عيد أن فعالية تلك الاقنعة أقوى من عمليات الليفتنغ التي تلجأ اليها بعض النساء، كما أن البشرة تبقى محافظة على طبيعتها من دون أن تدخل اليها مواد اصطناعية، إضافة إلى أن حقن البوتوكس والليفتنغ لا تدوم العمر كله بل فترة زمنية صغيرة ناهيك عن الأضرار الجانبية لها. تلك الاقنعة متاحة أمام النساء اللواتي يبحثن عن لمسة طبيعية، فهل نالت إعجابك؟