كشف راشد الماجد "مصيبة" الشاعر السعودي "ساري". القصيدة التي تحمل هذا العنوان، سيغنّيها الفنان السعودي ضمن أعمال ألبومه المقبل الذي يُفترض طرحه في الأسواق بين 5 و10 كانون الثاني (يناير) المقبل. تحمل القصيدة معاني جميلة تحكي الخوف من فراق المحبوب، وجاء فيها: "مصيبه، لارحل عني مصيبه، ولا بغيت جبت له والله مصايب، يا بعد من يخطي القلب ويصيبه، الهوا اللي جابني جاب السحايب".

وتندرج هذه الأغنية ضمن أعمال تجمع الماجد وساري في الألبوم الجديد الذي سيضم 15 أغنية على الأقل من بينها "يا قلبي"، و"راحت عليّ"، و"درّه"، و"زودتها يالحبيب" التي يتعاون فيها مع الفنان السعودي رابح صقر لجهة التلحين.

وإستعداداً لطرح الألبوم الجديد، ابتعد راشد الماجد أخيراً عن طرح الأغنيات المنفردة، وكان آخرها "ماهمني" من كلمات الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وألحان فايز السعيد، وقبلها أغنية "الشاطر حمد" للشاعرة الإماراتية جموح، والملحن وليد الشامي، وأغنية "اسأل مجرب" التي قدمها كـ "دويتو" مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع" وألحان فايز السعيد.

وسيصدر الألبوم عن "بلاتينيوم ريكوردز" التابعة لمجموعة mbc الإعلامية، علماً أنّه العمل الثاني الذي تطرحه الشركة، إضافة إلى أغاني "جلسات وناسة".